أكرم القصاص - علا الشافعي

إنتر ميلان يحسم صفقة أشرف حكيمى من ريال مدريد مقابل 45 مليون يورو

السبت، 27 يونيو 2020 09:01 م
إنتر ميلان يحسم صفقة أشرف حكيمى من ريال مدريد مقابل 45 مليون يورو اشرف حكيمى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن توصل نادى إنتر ميلان، لإتفاق نهائي مع نظيره ريال مدريد الإسباني، من أجل ضم ظهيره الأيمن النجم المغربى أشرف حكيمى، بداية من الموسم المقبل، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 40 مليون يورو، بإلإضافة إلى 5 ملايين يورو مكافأت.

وفقا لشبكة "سكاى سبورتس" إيطاليا، فإن إنتر ميلان، نجح فى حسم صفقة ضم الظهير الأيمن المغربى أشرف حكيمى، من ريال مدريد، مقابل 45 مليون يورو، كما أن الإتفاق لا يسمح للنادى الملكى بأحقيته فى إعادة شراء اللاعب.

أضاف سكاى، أن اللاعب المغربى سوف يوقع على عقدا مع النيراتزورى، لمدة 5 سنوات، وسوف يحصل اللاعب على 5 ملايين يورو راتبا سنويا.

وأشارت الشبكة الإيطالية، إلى أن أشرف حكيمى سوف يصل إلى إيطاليا منتصف الأسبوع الحالى، من أجل الخضوع للفحوصات الطبية، قبل توقيع العقود.

وكان حكيمى، قد أنهى عامين إعارة ضمن صفوف فريق بوروسيا دورتموند الألمانى، اليوم السبت، بعد مشاركته فى لقاء هوفنهايم الأخير، فى الموسم الحالى، والذى خسره أسود فيستفاليا، بنتيجة 4 -  0.

وخرج مايكل زورك، المدير الرياضى للنادى الألمانى بعد نهاية المباراة، وأعلن رحيل أشرف حكيمى، بعد فشل مفاوضات ناديه مع ريال مدريد، لضم اللاعب بصفة نهائية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة