أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر سيتي ينضم لسباق التعاقد مع أشرف حكيمى

الإثنين، 15 يونيو 2020 09:12 م
مانشستر سيتي ينضم لسباق التعاقد مع أشرف حكيمى اشرف حكيمى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم مانشستر سيتي الإنجليزي، لسباق التعاقد مع النجم المغربى أشرف حكيمى، الظهير الأيمن لفريق بوروسيا دورتموند الألمانى، والمعار من صفوف فريق ريال مدريد، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تعزيز الجبهة اليمنى للسيتى، بداية من الموسم المقبل، وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن مانشستر سيتي، أحدث المنضمين لسباق التعاقد مع أشرف حكيمى، الذى يضم العديد من كبار أندية أوروبا، مثل بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند الألمانيان بالإضافة إلى إنتر ميلان ويوفنتوس الإيطاليان وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وأضافت الصحيفة، أن مستقبل الظهير الأيمن المغربى، غير واضح فى ريال مدريد، خاصة فى ظل تواجد دانى كارفخال، والذى يحظى بثقة كبيرة من المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، بالإضافة إلى تواجد الثنائى ناتشو رودريجيز وألفارو أودريوزولا.

وقال أليخاندرو كامانو، وكيل أعمال أشرف حكيمى، فى وقت سابق، إن اللاعب سوف يعود الموسم المقبل إلى ريال مدريد، ولكن المشكلة أنهم لم يضمنوا له اللعب أساسيًا مع الفريق، وهو الأمر الذى سوف يعقد من مستقبله مع النادى الملكى.

وكان حكيمى قد رحل عن صفوف الفريق الملكى، قبل موسمين لفريق دورتموند، على سبيل الإعارة، ولكنه سيعود إلى ريال مدريد، بنهاية الموسم الجارى.

وخاض اللاعب صاحب الـ21 عامًا، 71 مباراة مع بوروسيا دورتموند حتى الآن فى جميع المسابقات، وسجل 12 هدفا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة