خالد صلاح

ناس ماتت من الجوع.. إليسا: خاب أملى فى الرئيس ميشال عون وجبران باسيل

السبت، 27 يونيو 2020 01:20 ص
ناس ماتت من الجوع.. إليسا: خاب أملى فى الرئيس ميشال عون وجبران باسيل إليسا
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علقت الفنانة اللبنانية إليسا على الأوضاع التى يشهدها لبنان مجددا، مؤكدة أنه قد خاب أملها كثيرا في الرئيس اللبناني ميشال عون، وكذلك في جبران باسيل والسيد حسن وأناس آخرين تم غلسهم دماغهم.
 
 
 
وقالت الفنانة أليسا عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" منذ قليل: "أنا أكيد خاب أملي كتير بالرئيس عون وجبران باسيل والسيد حسن وغيرن وغيرن، بس خاب أملي أكتر بشوية ناس مغسول دماغن لدرجة الهبل، برافو عليكن، ونيالكن عندكن كرامة بتاكلو وبتشربو قد ما بكن بس ما تنسو انو في ناس ماتت من الجوع وراح لبنان من ورا جهلكن".
 
على صعيد آخر، قالت مديرة صندوق النقد الدولى كريستالينا جورجيفا، مساء الجمعة، إنه لا يوجد سبب حتى الآن لتوقع حدوث انفراجة للأزمة الاقتصادية فى لبنان.
 
وقالت جورجيفا، خلال مناسبة نظمتها رويترز عبر الإنترنت، إن الأزمة الاقتصادية العالمية الناجمة عن فيروس كورونا قد تكون فى نهاية المطاف اختبارا لموارد الصندوق البالغة تريليون دولار، "لكننا لم نصل بعد لتلك النقطة".
 
وأضافت أنه من الواضح الآن أن التعافى من توقف أنشطة الأعمال والسفر عالميا يجب أن يبدأ رغم الوجود الواسع الانتشار للفيروس، وإن الدول الأعضاء بصندوق النقد الدولى مستعدة لتقديم المزيد من الدعم للصندوق إذا اقتضت الحاجة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة