أكرم القصاص - علا الشافعي

ميلانيا ترامب غاضبة من تغريدة غير لائقة عن ابنها "بارون".. اعرف القصة

الجمعة، 26 يونيو 2020 12:20 م
ميلانيا ترامب غاضبة من تغريدة غير لائقة عن ابنها "بارون".. اعرف القصة ميلانيا ترامب
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبرت ستيفاني جريشام، المتحدثة باسم "سيدة أمريكا الأولى"، ميلانيا ترامب، عن استيائها من تغريدة لممثل كوميدي أمريكي تعرض بها بشكل مسيئ لنجل ميلانيا الوحيد "بارون ترامب"، حيث كتب عبر حسابه بموقع "تويتر"، تزامنا مع عيد الأب :"آمل أن يقضي بارون اليوم مع أيا كان والده"، ليلمح بها أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ليس والد بارون.

kk
 

واعتاد جون هنسون الذى يعمل في شبكة "إيه بي سي" الأمريكية، الهجوم على ترامب بانتظام عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وردت جريشام في بيان لها قائلة :"للأسف ما زلنا نرى تعليقات غير ملائمة وغير حساسة بشأن نجل الرئيس..فكما هو الحال مع كل إدارة أخرى، يجب أن يكون انتقاد الطفل القاصر محظورا وأن يتم السماح له بالنمو دون حكم أو كراهية من الغرباء ووسائل الإعلام"، وفقا لموقع "سبوتنيك".

1

وتعرض جون هنسون لهجوم من عدد مستخدمي مواقع التواصل بسبب مزحته عن بارون ترامب، ووصف البعض تغريدته بأنها "مريعة"، الأمر الذي جعله يوضح في تغريدة أخرى "أن المزحة كانت تستهدف دونالد ترامب، ولا يعني مجرد ذكر اسم بارون أنها على حسابه، على الرغم من أنني أحترم حقك في الشكوى منها".

وسبق لميلانيا ترامب أن دافعت عن ابنها بارون، وكان ذلك في شهر ديسمبر عندما استعانت أستاذة القانون في ستانفورد باميلا كارلان اسم بارون خلال شهادة عزلها من مجلس النواب الأمريكي.

وقالت بتاريخ 5 ديسمبر: "الدستور ينص على أنه لا يمكن أن تكون ألقاب النبالة، لذلك في حين يمكن للرئيس تسمية ابنه "بارون"، لا يمكنه جعله بارونا".

وعلقت ميلانيا ترامب عبر حسابها على "تويتر" وقتها قائلة: "الطفل القاصر يستحق الخصوصية ويجب إبقاؤه خارج السياسة، باميلا كارلان، يجب أن تخجلي من قيادتك العامة الغاضبة والمتحيزة بشكل واضح، واستخدام الطفل للقيام بذلك"، لتعتذر كارلان في وقت لاحق على تعليقها.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة