خالد صلاح

ميرهان حسين تتقمص شخصية "إليسا" بالمكياج.. والجمهور: عبقرية "فيديو وصور"

الجمعة، 26 يونيو 2020 07:18 م
ميرهان حسين تتقمص شخصية "إليسا" بالمكياج.. والجمهور: عبقرية "فيديو وصور" ميرهان حسين تتحول للنجمة اليسا
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستمر الفنانة ميرهان حسين فى تقمص شخصيات الفنانات عن طريق استخدام الميكاب لتغير ملامحها، وهو ما نجحت فيه فى الكثير من الفيديوهات السابقة، مثل تقمصها لشخصية النجم فيفى عبده والفنانة اللبنانية مايا دياب، حتى كشفت عن تجربة جديدة لها وهى تقمصها لشخصية النجمة اللبنانية اليسا.

ونشرت حسين، مقطع فيديو جديد لها عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهيرة يوتيوب، وهى تستخدم بعض من الميكاب اب لتتحول للنجمة اللبنانية اليسا، وهو ما استقبله جمهورها بالكثير من الإشادة على تلك التحول.

 

وبدأت ميرهان الحكاية بتقمص شخصية النجمة فيفى عبده، وشاركت جمهورها بمقطع فيديو عبر حسابها على انستجرام، وظهرت ميرهان فى الفيديو مرتدية جلابية من اللون الأبيض، مثل فيفى عبده بالضبط وباروكة شعر أسود طويل، مرتدية نفس ألوان "الاكسسورات، التى ترتديها الفنانة فيفى عبده وقلدت رقصتها بالضبط.

وبعد فيفى عبده، تقمصت ميرهان حسين شخصية الفنانة نوال الزغبى، وظهرت ميريهان فى الفيديو الذى نشرته عبر حسابها على إنستجرام، نسخه طبق الأصل من نوال بعد وضع مكياج، وغنت مقطعا من أغنيتها "عينيك كدابين" لكن مع تغيير كلماتها.

 

١
 
٢

وبعد فيفى عبده ونوال الزغبى، تقمصت شخصية كل من الفنانة أصالة والفنانة سميرة سعيد، وتحضر شخصية الفنانة مايا دياب، وكل شخصية تتقمصها ميرهان تحوذ على إعجاب العشرات من متابعيها، مشيدين بموهبتها فى تقليد الشخصيات وتقمصها لها نسخة طبق الأصل.

وحلت الفنانة ميرهان حسين ضيفة شرف فى مسلسل "رجالة البيت" الذي عرض فى سباق دراما رمضان المنقضى من بطولة أحمد فهمى وأكرم حسنى.

٣
 

 

٤
 

وكان آخر أعمال ميرهان حسين مسلسل "ختم النمر"، الذي حقق نجاحا كبيرا من تأليف محمد عبد المعطى وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج شركة سينرجى، وهو من نوعية أعمال الـ 45 حلقة بطولة الفنان أحمد صلاح حسنى، الفنانة نسرين طافش، ميرهان حسين، اسلام جمال، عفاف شعيب، جميل برسوم، أمير صلاح الدين، تامر شلتوت، حنان سليمان، رشدى الشامى، وفاء سالم، تميم عبده ومجموعة من الفنانين الشباب ودارت أحداثه فى إطار اجتماعي رومانسى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة