خالد صلاح

كاريكاتير صحيفة سعودية ..الأزمة الاقتصادية نار تشتعل فى لبنان

الجمعة، 26 يونيو 2020 10:00 م
كاريكاتير صحيفة سعودية ..الأزمة الاقتصادية نار تشتعل فى لبنان كاريكاتير صحيفة الشرق الأوسط
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشرت صحيفة الشرق الأوسط كاريكاتيرا يكشف حقيقة الوضع فى لبنان ، ويصور الرسام أن النار تأكل البلاد والزعماء والمسئولين يساعدون على إشعال
الوضع أكثربعدم تقديم الحلول والمشاركة فى استمرار الوضع الاقتصادي السيئ .
 
وأعترف رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب، بأن لبنان يمر بأزمة مالية واقتصادية كبيرة، وأن كافة الحلول الرامية لمعالجة أزمة ارتفاع سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية، تصطدم بواقع مختلف، مُحملا المسئولية لمصرف لبنان المركزي.
 
 
فالرئيس اللبنانى السابق ميشال سليمان، أعتبر أن اهتزاز الاستقرار والسلم الأهلى فى البلاد سببه انهيار العملة الوطنية (الليرة اللبنانية).. مشددا على أن جوهر المشكلة يتعلق بالسياسة العامة المتبعة حاليا، والتى لن تُجدى نفعا فى إصلاح الاقتصاد فضلا عما تنطوى عليه من تغيير هوية لبنان.
 
 
 
cartoon26-6-2020-
 
وكان متظاهرون لبنانيون، نظموا أمس الخميس، وقفة احتجاجية حاشدة على الطريق الرئيسى المؤدى من بيروت إلى قصر "بعبدا" الجمهوري، تزامنا مع انعقاد اجتماع "اللقاء الوطني" الذى دعا إليه رئيس البلاد ميشال عون، حيث أعرب المتظاهرون عن رفضهم للاجتماع الرئاسي، ونددوا بالتدهور الشديد فى الأوضاع المعيشية، كما حمّل جانب منهم "حزب الله" مسئولية الانهيار الاقتصادى الذى يشهده لبنان.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة