خالد صلاح

دورتموند: مازلنا نأمل في بقاء أشرف حكيمي

الجمعة، 26 يونيو 2020 10:28 م
دورتموند: مازلنا نأمل في بقاء أشرف حكيمي أشرف حكيمي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مايكل زورك المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني، أن ناديه مازال يجري محادثات مع ريال مدريد الإسباني من أجل تمديد إعارة الظهير الأيمن المغربي أشرف حكيمي.

وانضم اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا إلى النادي الألماني على سبيل الإعارة لمدة موسم من ريال مدريد الصيف الماضي، لكن أدائه الرائع في الدوري الألماني جعله مرتبطًا بأندية أخرى، مثل بايرن ميونخ وعددا من الأندية الإنجليزية، وأخيرًا إنتر ميلان التي أشارت تقارير أنه أصبح قريب من الإنتقال إلى هناك.

في غضون ذلك، كان دورتموند يأمل في الإبقاء على حكيمي على سبيل الإعارة لمدة 12 شهرًا جديدة مع خيار إمكانية شرائه، وتشير التقارير الألمانية أن أسود الفيستيفال ليسوا على استعداد لإنفاق مبالغ كبيرة هذا الصيف بسبب الأزمة الإقتصادية بالنادي الناجمة عن فيروس كورونا.

من جانبه قال زورك في تصريحات لصحيفة "سبورت 1" الألمانية: "نعرف ما يمكننا وما لا يمكننا فعله في قضية حكيمي، نحن على اتصال وثيق مع ريال مدريد، لا يزال لاعبنا لبضعة أيام".

وسجل حكيمي تسعة أهداف وصنع 10 آخرين في 44 مباراة مع دورتموند هذا الموسم.

كان زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، قد أكد الأسبوع الماضي إنه سعيد بالتقدم الذي أحرزه اللاعب خلال فترة إعارته في ألمانيا، لكنه لم يفصح حتى الآن برغبته في إعادته من جديد من عدمه.

بدوره، حرص دوررتموند على تأمين نفسه من خلال التعاقد مع البلجيكي توماس مونييه في صفقة انتقال حر من باريس سان جيرمان، بعد أن قضى أربع سنوات مع العملاق الفرنسي ، ليوقع عقدًا حتى يونيو 2024.

ونجح دورتموند في إنهاء الموسم الجاري بالمركز الثاني في الدوري الألماني ، حيث يتأخر بفارق 10 نقاط عن بايرن ميونيخ حامل اللقب ، ويتقدم بفارق ست نقاط عن لايبزيج الثالث.

ولا تزال هناك أمام فريق المدرب لوسيان فافر مباراة متبقية هذا الموسم على أرضه أمام هوفنهايم يوم السبت المقبل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة