خالد صلاح

جولة فى منزل ماجى جيلنهال وزوجها ببروكلين.. ديكور أنيق وشيك

الجمعة، 26 يونيو 2020 06:00 م
جولة فى منزل ماجى جيلنهال وزوجها ببروكلين.. ديكور أنيق وشيك ماجي جيلنهال وزوجها داخل المنزل
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعيش النجمة العالمية، ماجي جيلنهال وزوجها النجم بيتر سارسجارد بمنزل ببروكلين بمدينة نيويورك بأمريكا، يتكون من أربعة طوابق ، والذي اشتروه في عام 2006 ، و يتميز بسقوفه العالية، وغرفه الواسعة، ويلاحظ إضافة تصميمات مختلفة من المدفأة بداخل معظم الغرف، مثل غرفة الطعام والمعيشة، والتى أضافت أناقة وجاذبية لديكور الغرفة الذى يجمع بين القديم والحديث، مما لفت أنظار فريق عمل مجلة "architecturaldigest"، الذين قاموا بجولة داخل الغرف لإلتقاط الصور المميزة لديكور المنزل، والتى نستعرضها فى هذا التقرير.

جولة داخل منزل ماجي جيلنهال وزوجها بيتر سارسجارد

ديكور غرفة الطعام

تحتوى غرفة الطعام على موقد يعمل بالحرق يحيط به بلاط سيراميك وطاولة ومقاعد خشبية مع إضافة شمعدان على الطاولة مع إضافة مزهرية تحتوى على نبات أخضر بجانب نافذة الغرفة.

غرفة الطعام
غرفة الطعام

ديكور غرفة المعيشة

وتحتوى غرفة المعيشة على  بلاط من شركة" هيث سيراميك "، ومدفأة وبجانبها أرفف تحتوى على مجموعة من الكتب، مع أريكة وكرسى هزاز أمام المدفأة، مع تعليق لوحة فنية بجانب النافذة.

غرفة المعيشة
غرفة المعيشة

ديكور غرفة النوم

تحتوى غرفة النوم على سرير مفروش بملاءات الكتان Limonta Society، مع إضافة مصباحين على جانبى السرير، مع طلاء جدران الغرفة باللون الأبيض الناصع، وتعليق لوحة فنية بإحدى زوايا الغرفة.

غرفة النوم
غرفة النوم

ديكور غرفة الحمام

وتحتوى غرفة الحمام على حوض مصنوع من خشب الساج، مع حوض ماء بمقاعد نحاسية، وحنفية مصنوعة من النحاس، مما ساعد على إضافة أناقة للغرفة .

حمام
حمام

ديكور غرفة المكتب

تحتوى غرفة المكتب على مكتب أبيض اللون، مع مقعد أسود، بجانب مقعد أخضر اللون، ومصباح ومزهرية داخل الغرفة بالإضافة إلى تعليق العديد من اللوحات، مع طلاء جدران غرفة المكتب باللون الأبيض، وافتراش الأرض بسجاد مزخرفة .

غرفة المكتب
غرفة المكتب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة