خالد صلاح

أبيض وأسود.. فنان أظافر جنيفر لوبيز يكشف موضة صيف 2020

الجمعة، 26 يونيو 2020 09:00 ص
أبيض وأسود.. فنان أظافر جنيفر لوبيز يكشف موضة صيف 2020 موضة مانيكير صيف 2020 من خبير أظافر جينيفر لوبيز
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد جنيفر لوبيز أيقونة في الجمال والأناقة والرشاقة طوال الوقت، فهي من الحريصات على العناية بكل ما يخص إطلالتها، لذا أصبحت أيقونة في الموسيقى والتمثيل والموضة والأزياء، لذا تهتم السيدات بالبحث عن كل ما تتبعه من روتين للعناية بجمالها ورشاقتها لاتباعه رغبة منهن في الحصول على الإطلالة المثالية التي تتمتع بها نجمتهن المفضلة طوال الوقت.

صورة أظافر جينيفر لوبيز
صورة أظافر جينيفر لوبيز

ووفقًا لما نشر بموقع مجلة فوج البريطانية، لم يعد يقتصر اهتمام محبي "لوبيز" على متابعة ما ترتديه من ملابس، أو تستخدمه من مستحضرات للتجميل فقط، بل اتجهت الكثير من السيدات لمتابعة طريقة اختيارها لطلاء أظافرها الذي أصبح موضة تحلم الكثيرات منهن بتقليدها أحيانًا.

موضة مانيكير صيف 2020 من خبير أظافر جينيفر لوبيز
موضة مانيكير صيف 2020 من خبير أظافر جينيفر لوبيز

تمكنت "جينيفر" التي تبلغ من العمر 50 عامًا من جذب الأنظار إلى طلاء أظافرها الأنيق، وذلك بمساعدة من فنان الأظافر الخاص بها توم باتشيك، حيث قدما عدد من التصميمات التي لا تنسى في عالم الأظافر.

ظهرت النجمة العالمية مؤخرًا في صورة وضعت فيها يديها قريبة من وجهها، واستخدمت مانيكير باللون الموف الفاتح الذي تطابق مع مكياج عينيها، في محاولة منها لحث الناس على عدم لمس وجوههم، وكان من تصميم توم باشيك أيضًا، وكانت تتميز بكونها ملائمة لفصل الصيف كثيرًا، وكأنه إعلانًا ضمنيًا عن موضة المانيكير لصيف 2020، خاصة وأنه نشر الصورة مؤخرًا على صفحته الخاصة بموقع انستجرام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Still my top pic for summer color! @jlo 💜 #nailsbytombachik

A post shared by 𝙏𝙤𝙢 𝘽𝙖𝙘𝙝𝙞𝙠 𝙉𝙖𝙞𝙡𝙨 (@tombachik) on

وبالبحث في صفحته على موقع تبادل الصور يمكن التنبؤ بموضة مانيكير صيف 2020 بوضوح شديد، وستجدين تصميمات مختلفة ومميزة كثيرًا لألوان المانيكير، فعلى سبيل المثال نشر صورة لتصميم قدمه بالتعاون مع العلامة الفرنسية شانيل، استخدم فيه لونين فقط هما الأبيض والأسود وبدا أنيقًا للغاية.

تصميم بالتعاون مع شانيل
تصميم بالتعاون مع شانيل

ويبدو أنه عاشق لهذين اللونين حيث قدم تصميمًا آخر استخدم فيه خطوطًا مائلة باللون الأسود على طبقة أساسية من اللون الأبيض، برهن من خلاله على براعته في تصميم المانيكير.

تصميم أظافر بالأبيض والأسود
تصميم أظافر بالأبيض والأسود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة