أكرم القصاص - علا الشافعي

كونتى يغيب عن قيادة إنتر ميلان أمام بارما بالدوري الإيطالي

الخميس، 25 يونيو 2020 06:08 م
كونتى يغيب عن قيادة إنتر ميلان أمام بارما بالدوري الإيطالي انطونيو كونتى مدرب انتر ميلان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يغيب أنطونيو كونتى، المدير الفنى لفريق إنتر ميلان، عن قيادة النيراتزورى، فى مواجهة مضيفه فريق بارما، والمقرر لها مساء يوم الأحد المقبل، على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإيطالي، بداعى الإيقاف، وتلقى كونتى، عقوبة اليوم الخميس، بالإيقاف مباراة واحدة، بعد حصوله على البطاقة الخامسة له هذا الموسم، خلال مواجهة ساسولو أمس الأربعاء، فى الجولة الـ27 من الكالتشيو، والتى انتهت بنتيجة التعادل 3 – 3.  

كما تلقى المدافع السلوفاكى ميلان سكرينيار، عقوبة الإيقاف 3 مباريات، بالإضافة إلى إرامة مالية قدرها 10 ألاف يورو، بعد حصوله على البطاقة الحمراء، بجانب اعتراضه الغير لائق على حكم مباراة ساسولو.

وفقد النيراتزورى، نقطتين ثمينتين، فى صراع المنافسة على لقب الدوري الإيطالى هذا الموسم، بعد تعادله مع ضيفه فريق ساسولو 3 – 3، ليصل رصيده للنقطة 58 فى المركز الثالث، متأخرا بفارق 8 نقاط عن يوفنتوس المتصدر برصيد 66 نقطة.

ويحتل فريق لاتسيو، المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 62 نقطة، بعد خسارته أمس الأربعاء أمام فريق أتالانتا، بنتيجة 3 – 2.

وتنطلق مبارييات الجولة الـ28 من منافسات الكالتشيو، غدا الجمعة، إذ يستضيف فريق يوفنتوس نظيره ليتشي فى العاشرة إلا الربع مساء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة