أكرم القصاص - علا الشافعي

"عامل جسمه كراسة رسم"..ماشين جن كيلي يظهر التاتو المرسوم على جسده

الخميس، 25 يونيو 2020 01:00 ص
"عامل جسمه كراسة رسم"..ماشين جن كيلي يظهر التاتو المرسوم على جسده Machine Gun Kelly
كتبت / رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن النجم العالمي ماشين جن كيلي " Machine Gun Kelly" واحد من أكثر النجوم عشقا لرسم " التاتو " حيث يمتلئ جسده بالعديد من الرسومات بمختلف الأحجام بكل المناطق بجسده وهو ما ظهر بوضوح خلال ظهوره الأخير في لوس انجلوس .

التقطت عدسات مصوري " البابارتزي " عدة صور لـ Machine Gun Kelly البالغ من العمر ( 30 عاما ) حيث كان متوجها ليستقل سيارته الفارهة وهو يتحدث بهاتفه المحمول، بينما تخلي عن ارتداء قميصه وذلك بعد ترك منزل صديقته النجمة ميجان فوكس بعد قضاء وقت ممتع معا .

ماشين جن كيلي (1)

ماشين جن كيلي 

و كان ماشين جن كيلي وميجان فوكس اكدا علاقتهما الرومانسية منذ عدة أيام فظهر الثنائي وهما يتبادلان القبلات الساخنة بسيارتهما في حي شيرمان أوكس بلوس أنجلوس .

ماشين جن كيلي (2)
 

يذكر أن كليب " Bloody Valentine " لنجم الراب الشهير Machine Gun Kelly و الذي شاركت به النجمة العالمية ميجان فوكس كان بمثابة إعلان رسمي لعلاقتهما الغرامة التي تم تأكيدها منذ عدة أيام  بأول ظهور رسمي لهما ، وكان في البداية يعتبر الكثيرين أن كليب " Bloody Valentine " أنه مجرد عمل غنائي اطلقه النجم البالغ من العمر ( 30 عاما ) و لم يعلموا أنه هناك قصة حب جمعت الطرفين.

وجاءت ارتباط ميجان فوكس بالنجم Machine Gun Kelly بعد انفصالها عن زوجها براين أوستن جرين بعد زواج استمر 10 سنوات كاملة و إنجاب 3 أطفال .

ماشين جن كيلي (3)
ماشين جن كيلي 
ماشين جن كيلي (4)
ماشين جن كيلي 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة