أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. "ستامفورد بريدج" جاهز لاحتضان قمة تشيلسي ضد مانشستر سيتي

الخميس، 25 يونيو 2020 07:43 م
شاهد.. "ستامفورد بريدج" جاهز لاحتضان قمة تشيلسي ضد مانشستر سيتي ملعب ستامفورد بريدج
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سادت حالة من الهدوء حول ملعب "ستامفورد بريدج" في العاصمة البريطانية لندن، قبل وقت قليل من استضافة المواجهة الحاسمة بين فريقى تشيلسى الإنجليزى وضيفه مانشستر سيتى، والمقرر إقامتها في التاسعة والربع من مساء اليوم، الخميس، بتوقيت القاهرة، حيث نشرت الصفحة الرسمية للبلوز على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، فيديو لجاهزية الملعب لاحتضان المباراة النارية المرتقبة التى تقام بدون حضور جماهيرى في قمة منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" التي تم استئنافها مؤخرا بعد توقف دام لنحو 3 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

يسعى مانشستر سيتى إلى تحقيق الفوز خارج ملعبه أمام تشيلسى، من أجل مواصلة تعطيل تتويج فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح بلقب الدوري الإنجليزي الغائب عن خزائنه منذ 30 عاما، حيث فى حال خسارة السيتيزنز أو تعادله الليلة يهدى اللقب للريدز.

ويحتل مان سيتي المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي خلف الريدز برصيد 63 نقطة، فيما يأتي تشيلسى في المركز الرابع برصيد 51 نقطة قبل انطلاق منافسات هذه الجولة، ويتصدر ليفربول برصيد 86 نقطة، بعد فوزه الكبير على كريستال بالاس 4 - 0، أمس الأربعاء.

وتكشف الإحصائيات تفوق مانشستر سيتى الكبير أمام تشيلسى في السنوات الأخيرة، حيث حققت كتيبة المدرب بيب جوارديولا الفوز على البلوز في 6 مباريات من أخر 7 تقابلا فيها بجميع البطولات، مقابل انتصار وحيد للفريق اللندنى جاء في ديسمبر عام 2018 بالدوري الإنجليزي بهدفين دون مقابل.

وحسم مانشستر سيتى مواجهة الدور الأول أمام تشيلسى، على ملعب "الاتحاد" بهدفين مقابل هدف، سجلهما كيفين دى بروين ورياض محرز للسيتيزنز ونجولو كانتى للبلوز، في الجولة 13 من البريميرليج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة