تشيلسي ضد مان سيتي.. تعرف على نتائج جوارديولا فى 14 مباراة أمام البلوز

الخميس، 25 يونيو 2020 01:24 ص
تشيلسي ضد مان سيتي.. تعرف على نتائج جوارديولا فى 14 مباراة أمام البلوز جوارديولا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض الإسبانى بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتى الإنجليزى، مواجهة جديدة في مشواره التدريبى ضد تشيلسى، عندما يحل السيتيزنز ضيفا ثقيلا على البلوز بملعب "ستامفورد بريدج"، في التاسعة والربع من مساء اليوم، الخميس، في قمة منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وكشفت الإحصائية التي نشرها موقع "ترانسفير ماركت" العالمى، أن جوارديولا تقابل مع تشيلسى 14 مرة سابقة في مشواره التدريبى بجميع البطولات مع مختلف الأندية التي تولى تدريبها برشلونة الإسبانى وبايرن ميونخ الألماني.

ونجح جوارديولا في تحقيق 7 انتصارات ضد تشيلسى من إجمالي 14 مباراة سابقة، فيما انتهت 3 مباريات بالتعادل، وخسر المدرب الإسبانى أمام البلوز في 4 مباريات ليحصد متوسط 1.71 نقطة لكل لقاء، وسجل لاعبوه 28 هدفا واستقبلت شباكهم 21 هدفا.

وتقابل المدرب الإسبانى مع تشيلسى في الدوري الإنجليزي 7 مباريات، بالإضافة إلى 4 مباريات بدورى أبطال أوروبا، مباراة في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية ومثلها في الدرع الخيرية، ولقاء وحيد في كأس السوبر الأوروبى.

وخاض جوارديولا مباراته الأولى في مشواره التدريبى ضد تشيلسى بموسم 2008-2009، عندما قاد برشلونة في ذهاب الدور نصف النهائي لدورى أبطال أوروبا وانتهت بالتعادل السلبى.

من ناحية أخرى، تحدث الإسبانى بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى الإنجليزى، فى المؤتمر الصحفى الخاص بمواجهة تشيلسى قائلا، "نعانى من بعض الإصابات بعد مباراة الاثنين، وهو أمر طبيعي، علينا أن نرى كيف يمكننا تجنب الإصابات، علينا أن نتعامل مع الموقف، ونؤهل أنفسنا رياضيا لمنافسات دورى الأبطال، هذا ما يتعين علينا القيام به".

وأضاف جوارديولا "لا أستطيع أن أنكر أن لدينا عين على مباراة نيوكاسل، تشيلسى هى المباراة الأولى أمامنا، ولكن مواجهة نيوكاسل بمثابة نهائى لدينا".

وعن فرانك لامبارد مدرب تشيلسى قال، "كان لاعبًا لا يصدق وسيكون كذلك كمدرب، قدم موسما رائعا وأنا سعيد بمشاهدة فريقه، هم من أندية النخبة فى الكرة الأوروبية، يملكون لاعبين لا يصدقون فى كل المراكز."










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة