بقيادة محمد صلاح ..7 لاعبين طاردتهم شائعات الإصابة بكورونا

الخميس، 25 يونيو 2020 09:30 ص
بقيادة محمد صلاح ..7 لاعبين طاردتهم شائعات الإصابة بكورونا محمد صلاح مهاجم ليفربول الانجليزى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فجأة وجدوا أنفسهم مصابين بوباء كورونا وتنهال عليهم الدعوات من كل حدب وصوب بالامنيات العاجلة بالشفاء من هذا الفيروس اللعين ، ليسارع كل منهم لإعلان عدم إصابته ويطالب مروجى الشائعات بتحرى الدقة لاسيما في هذه المرحلة الحرجة من عمر الوطن ، وفى السطور التالية نلقى الضوء على سبعة نجوم طاردتهم شائعات الإصابة بكورونا ..

محمد صلاح

نفى الكولومبي رامي عباس، وكيل الدولى المصرى محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزى، ما أشيع في وسائل الاعلام حول أن اللاعب مشتبه بإصابته بفيروس كورونا، قائلًا إنها ادعاءات مخجلة، على حد تعبيره.

ونشر عباس الأخبار التي تناولت التصريحات عبر حسابه الشخصي على تويتر، وعقب قائلًا: (يا له من شيء مخجل أن تنشر أخبار مثل تلك بلا أي علم أو مصدر، من أجل الضغطات فقط) في إشارة إلى رغبة مروجي تلك الأخبار على الحصول على نقرات المستخدمين.

وكانت تقارير صحفية قد أشاعت أن محمد صلاح و5 من لاعبي ليفربول يشتبه في إصابتهم بالفيروس الذي جاب العالم كله، وتسبب في إلغاء جل المسابقات، ما أثار قلق محبي اللاعب الكثيرين حول العالم.

محمد عبد الشافى

نفى محمد أسامة طبيب الزمالك الأنباء المتداولة عن إصابة نجل محمد عبد الشافي ظهير أيسر الفريق بفيروس كورونا ، وكانت هناك أنباء متداولة عن إصابة نجل محمد عبد الشافي بالفيروس، وتضامن معه متابعوا مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال محمد أسامة طبيب الزمالك عبر الموقع الرسمي للنادي: "لا صحة لإصابة نجل محمد عبد الشافي بفيروس كورونا كما يشاع".

وتابع طبيب الزمالك "الصورة المنتشرة لطفل يخضع لفحوصات ليست لنجل محمد عبد الشافي".

محمد الننى

وطمأن علاء نظمي، وكيل محمد النني المحترف في بيشكتاش التركي، جمهور الكرة المصرية بشأن اللاعب المعار من أرسنال، وذلك بعد إعلان وجود إصابة بفيروس كورونا داخل النادي التركي ، قائلا " الننى سليم".

محمود عبد الرحيم جنش

نفى محمود عبد الرحيم "جنش"، حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر، إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".، وقال جنش إن الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية بشأن إصابته بفيروس كورونا عارية تماما من الصحة، مؤكدا أنه بصحة جيدة ولم يتعرض للعدوى بالعدوى.

وأشار حارس الزمالك أن أحد الأشخاص انتحل شخصيته على مواقع التواصل الاجتماعي، وقام بنشر الشائعة.

ونشر جنش عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، الحساب الذي انتحل شخصيته، وعلق عليه: "‏حساب مزيف ليس لي علاقة به شكل نهائي.. أرجوك منكم الإبلاغ عنه لإغلاقه".

وليد أزارو

نفى وليد أزارو لاعب النادي الأهلي المعار إلى الاتفاق السعودي، شائعة إصابته بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعدما تداولت عدة صفحات أنباء غير صحيحة حول إصابة الدولي المغربي.

ونشر أزارو صورة عبر حسابه على انستجرام لإحدى الصفحات التي ادعت ذلك وعلق عليها: الله يهديكم، أنا الحمد لله بخير وكل ما يروج كاذب.

طارق حامد

وأكد طارق حامد نجم الزمالك أنه لم يصب بـ”فيروس كورونا” وحالته الصحية على ما يرام ـ ووجه البالغ من العمر 31 عامًا رسالة إلى جماهير الزمالك، مشددا على أنه بخير ولم يصب بسوء على خلفية مخالطته لمحافظ الدقهلية “أيمن مختار”، الذي قد أعلن عن اصابته بـ”فيروس كورونا” المستجد.

وتواجد طارق حامد في مكتب محافظ الدقهلية مطلع شهر مايو الماضى، من أجل مناقشة بعض الأمور الخاصة بالمحافظة التي ينتمي لها اللاعب.

وقال طارق حامد انه بصحة جيدة ويواصل تدريباته بشكل طبيعي، قائلاً: “لا تقلقوا، أنا بخير؛ مقابلتي مع محافظ الدقهلية كانت منذ فترة طويلة وليست في الأيام الماضية الأخيرة”.

كوكا

نفى أحمد حسن كوكا، لاعب منتخبنا الوطني، والمحترف في صفوف أولمبياكوس اليوناني، ما تردد من أنباء بشأن إصابته بـ فيروس كورونا.

وأصيب مالك أولمبياكوس بـ فيروس كورونا، وأوضح كوكا أنه خضع لاختبار هو ولاعبي فريقه، وكافة العاملين بالنادي.

وأكد كوكا أن نتيجة الفحص جاءت سلبية، وأنه لا يعاني من الفيروس، وطالب كوكا بعدم تداول الشائعات بشأن ذلك الأمر ، وطالب كوكا بضرورة تحري الدقة في تلك الأنباء، لعدم إثارة القلق بأخبار كاذبة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة