خالد صلاح

برشلونة يحتفى بذكرى تقديم تيرى هنرى للمرة الأولى على ملعب كامب نو

الخميس، 25 يونيو 2020 03:35 م
برشلونة يحتفى بذكرى تقديم تيرى هنرى للمرة الأولى على ملعب كامب نو تيرى هنرى
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص فريق برشلونة الإسباني على الاحتفاء بذكري تقديم تيري هنري نجم منتخب فرنسا في مثل هذا اليوم على ملعب كامب نو للمرة الأولي، بعدما تمكن الفريق من ضمه من ارسنال ليحقق مع الفريق السداسية التاريخية أثناء فترة لعبه بصفوف الفريق، على جانب آخر احتفي الحساب الرسمي لبطولة دوري أبطال أوروبا خلال الفترة الأخيرة بالنجم الفرنسي تيري هنري، وذلك من خلال نشر فيديو يتضمن أحد أجمل الأهداف في مسيرة هنري وتاريخ دوري الأبطال بصفة عامة.

 

 

تيرى هنرى
تيرى هنرى

هدف النجم تيري هنري علق عليه الحساب الرسمي لدوري الأبطال بكتابة : " This Thierry Henry goal "، .. وذلك في إشارة إلي الطريقة المعتادة الذى طالما اعتاد عليها الغزال الفرنسي مثلما يحلو لجمهوره تلقيبه ووصفه أثناء فترة لعبه مع فريق أرسنال أو حتي حينما انتقل إلي برشلونة وتوج بالسداسية التاريخية له.

ويعد النجم تيري هنري واحدا من أهم الأساطير الكروية التي مرت علي أرسنال أو منتخب فرنسا حيث توج مع منتخب بلاده ببطولة كأس القارات مرتين، كما فاز ببطولة كأس العالم عام 98 بثلاثية في مرمي البرازيل، كما فاز مع منتخب بلاده ببطولة أوروبا عام 2000 علي حساب إيطاليا بالهدف الذهبي الذى سجله تريزيجيه، كما وصل لنهائي كأس العالم مرة أخري عام 2006 ولكن خسرها بركلات الترجيح لحساب إيطاليا.

كما أنه من اللاعبين القلائل الذين توجوا في مسيرتهم بكل الألقاب الممكنة من دوري أبطال أوروبا لكأس ودوري اسباني، وفى إنجلترا توج بالدوري الإنجليزي ونال شرف الكأس الذهبية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة