أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو..دوري الأبطال يحتفي بواحد من أجمل أهداف هنرى مع أرسنال

الخميس، 07 مايو 2020 06:15 م
فيديو..دوري الأبطال يحتفي بواحد من أجمل أهداف هنرى مع أرسنال تيري هنري
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفي الحساب الرسمي لبطولة دوري أبطال أوروبا بالنجم الفرنسي تيري هنري، وذلك من خلال نشر فيديو يتضمن أحد أجمل الأهداف في مسيرة هنري وتاريخ دوري الأبطال بصفة عامة.

هدف النجم تيري هنري علق عليه الحساب الرسمي لدوري الأبطال بكتابة : " This Thierry Henry goal "، .. وذلك في إشارة إلي الطريقة المعتادة الذى طالما اعتاد عليها الغزال الفرنسي مثلما يحلو لجمهوره تلقيبه ووصفه أثناء فترة لعبه مع فريق أرسنال أو حتي حينما انتقل إلي برشلونة وتوج بالسداسية التاريخية له.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

⏪ This Thierry Henry goal = _______⁣ ⁣ #UCL #TBT #ThrowbackThursday

A post shared by UEFA Champions League (@championsleague) on

على جانب آخر يعد النجم تيري هنري واحد من أهم الأساطير الكروية التي مرت علي أرسنال أو منتخب فرنسا حيث توج مع منتخب بلاده ببطولة كأس القارات مرتين، كما فاز ببطولة كأس العالم عام 98 بثلاثية في مرمي البرازيل، كما فازوا ببطولة أوروبا عام 2000 علي حساب إيطاليا بالهدف الذهبي الذى سجله تريزيجيه، كما وصل لنهائي كأس العالم مرة أخري عام 2006 ولكن خسرها بركلات الترجيح لحساب إيطاليا.

وبالتالي فهو من اللاعبين القلائل الذين توجوا في مسيرتهم بكل الألقاب الممكنة من دوري أبطال أوروبا لكأس ودوري اسباني، وفى إنجلترا توج بالدوري الإنجليزي ونال شرف الكأس الذهبية حينما كان في الفريق الذى فاز بالدوري بدون هزيمة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة