محافظ الغربية يتابع توفير الممرات الآمنة بلجان الثانوية ببسيون.. صور

الأربعاء، 24 يونيو 2020 03:32 م
محافظ الغربية يتابع توفير الممرات الآمنة بلجان الثانوية ببسيون.. صور الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، عدداً من مدارس لجان الثانوية العامة بمدينة بسيون، للتأكد من توفير الممرات الأمنة للطلاب، وترك مسافات أمنة حفاظاً على سلامتهم.

واطمأن محافظ الغربية على توفير الممرات الآمنة، كما وجه منى صالح رئيس مركز ومدينة بسيون، باستكمال باقى المدارس على هذا المنوال، حفاظاً على سلامة أبنائنا الطلاب من انتقال عدوى فيروس كورنا المستجد.

من ناحية أخرى، وجه محافظ الغربية بسرعة رفع جميع الإشغالات من أمام المدارس، وكافة الشوارع، وأمام المحلات، وتيسير الحركة المرورية للمواطنين.

وفى سياق آخر أعلن محافظ الغربية، اليوم، عن تخصيص 22 مدرسة لاستخراج الشهادة الصحية لطلاب الصف الأول الابتدائى والأول الثانوى بجميع الإدارات التعليمية بمراكز ومدن المحافظة.

أكد محافظ الغربية، أن هذا الإجراء يأتى فى إطار التسهيل على أولياء الأمور، بالتعاون والتنسيق الكامل مع التأمين الصحى بالغربية، ومنعا للتكدس أو الزحام فى ظل تفشى فيروس كورونا.

وأوضح ناصر حسن وكيل وازرة التربية والتعليم بالغربية، أن هذه المدارس تضم مدرسة الإصلاح الجديدة، ومدرسة وحدة شوبر 1 ، ومدرسة الشهيد محمد عبد الله غنيم بشوبر، ومدرسة وحدة شوبر 2 بإدارة شرق طنطا، ومدرسة الفاتح الابتدائية، ومدرسة فاطمة الزهراء بإدارة غرب طنطا.

وفى المحلة الكبري، تم تخصيص مدرسة عبد الرحمن بن عوف ب، ومدرسة الوعى القومى ب ، ومدرسة المسلم الإعدادية بنين شرق المحلة، ومدرسة الشهيد هشام الابتدائية، ومدرسة أم المؤمنين الابتدائية المشتركة ، ومدرسة أسامة بن زيد الابتدائية غرب المحلة.

كما تم تخصيص مقر الصحة المدرسية بكلا من زفتى وسمنود ،ومدرسة مؤسسة النصر الابتدائية، ومدرسة عمار بن ياسر ، ومدرسة السنطة البلد الثانوية بالسنطة، ومدرسة المشد الابتدائية بقطور، وفى بسيون تم تخصيص مدرسة الثورة الابتدائية ، ومدرسة صلاح سالم، وفى كفر الزيات تم تخصيص مدرسة عمر بن الخطاب ومدرسة صلاح الدين ، ومدرسة الشهيد عارف ، ومدرسة الشهيد مبروك.

 

جولة محافظ الغربية.
جولة محافظ الغربية.

 

جولة محافظ الغربية
جولة محافظ الغربية

 

محافظ الغربية يتفقد المدارس.
محافظ الغربية يتفقد المدارس

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة