مانشستر يونايتد يسعى لتصحيح المسار أمام شيفيلد فى الدوري الإنجليزي

الأربعاء، 24 يونيو 2020 05:00 ص
مانشستر يونايتد يسعى لتصحيح المسار أمام شيفيلد فى الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى للعودة إلى الانتصارات من جديد في الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما يلتقى مع ضيفه شيفيلد يونايتد، فى السابعة مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب "أولد ترافورد" فى إطار منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة البريميرليج التي عادت مؤخرا بعد توقفها بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 46 نقطة ويسعى لتحقيق الفوز من أجل المنافسة بقوة على العودة للمربع الذهبى، فيما يحتل شيفيلد يونايتد المركز السابع برصيد 44 نقطة.

وتعد مواجهة اليوم هامة للغاية بين الفريقين، وهى تمثل مباراة بستة نقاط، نظرا لتنافس الفريقين الشديد على احتلال المركز الخامس مع فريقى وولفرهامبتون وتوتنهام هوتسبير، وذلك كونه المركز الذى يؤهل صاحبه للمشاركة الموسم المقبل فى مسابقة دورى أبطال أوروبا، بعد حرمان الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" مانشستر سيتى من المشاركة لمدة موسمين.

وكان مانشستر يونايتد تعادل في الجولة الماضية مع توتنهام هوتسبير إيجابيا بهدف لكل منهما، مساء الجمعة الماضى، على ملعب "توتنهام الجديد"، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، حيث يعود فوزه الأخير بالمسابقة إلى الجولة 29 على حساب مانشستر سيتى في الديربى بهدفين دون مقابل.

من جانبه، دافع النرويجى أولى جونار سولشاير، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، عن حارس مرماه ديفيد دى خيا، الذى تعرض للانتقادات عقب استقباله لهدف الهولندى بيرجوين لاعب توتنهام هوتسبير فى مباراة الفريقين الأخيرة بالدورى الإنجليزى.

وقال سولشاير فى المؤتمر الصحفى الخاص بمواجهة شيفيلد يونايتد "لقد أنقذ دى خيا الكثير، وساهم فى الفوز بالمباريات لنا ومازلت أعتقد أنه أفضل حارس مرمى فى العالم، ديفيد يعمل بجد، كان يعمل دائمًا بجد فى التدريب، أنا سعيد جدًا بالعمل معه."










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة