أكرم القصاص - علا الشافعي

قناة الزمالك تنفي موافقة الإدارة علي بيع حميد أحداد للوداد المغربي

الأربعاء، 24 يونيو 2020 10:47 م
قناة الزمالك تنفي موافقة الإدارة علي بيع حميد أحداد للوداد المغربي حميد احداد
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفت قناة الزمالك من خلال برنامج اخبارنا، موافقة إدارة النادي علي بيع حميد أحداد لاعب الفريق والمعار إلي رجاء البيضاوي ، إلي الوداد المغربي بشكل نهائي  خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، خاصة أن الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون لم يحسم مصير اللاعب حتي الآن ، كما لم يحدد موقفه من جميع اللاعبين المعارين للفرق الأخري .

وكانت أفادت تقارير مغربية ، بأن الوداد البيضاوى المغربي دخل فى مفاوضات مع نادى الزمالك من أجل التعاقد مع النجم المغربى حميد أحداد والمعار لصفوف الرجاء البيضاوى، وحسبما ذكرت صحيفة "الأخبار" المغربية فإن مسئولى الوداد دخلوا فى صراع مع الغريم التقليدى الرجاء من أجل خطف حميد أحداد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن سعيد الناصيرى، رئيس نادى الوداد البيضاوى، قدمًا عرضًا للزمالك يقدر لما يقرب من 400 ألف دولار من أجل التعاقد مع أحداد، إلا أن الزمالك رفضت القيمة المادية وطالبت بالحصول على 800 ألف دولار.

ويعتبر أحداد أحد الأعمدة الأساسية والتى ساهمت فى وصول الرجاء المغربى إلى دور نصف النهائى من مسابقة دورى أبطال أفريقيا بجانب كأس زايد للأندية الأبطال خلال هذا الموسم، حيث شارك المهاجم المغربى خلال 19 مباراة سجّل من خلالها خمسة أهداف.

وكان جمال السلامى، المدير الفنى للرجاء المغربي، قد طالب التعاقد مع أحداد بصورة نهائية إلا أن العائق المادى يقف أمام الفريق البيضاوى لإتمام الصفقة.

وانتقل أحداد إلى صفوف الزمالك قادمًا من فريق الدفاع الحسنى الجديدى المغربى فى انتقالات صيف عام 2018، إلا أن عام المغربى الأول لم يكن موفقًا بمشاركته فى 23 مباراة إلا أنه لم يسجل سوى هدف وحيد.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة