جولة داخل منزل المغنى آدم ليفين بولاية كاليفورنيا..ديكور يجمع القديم والحديث

الأربعاء، 24 يونيو 2020 10:00 ص
جولة داخل منزل المغنى آدم ليفين بولاية كاليفورنيا..ديكور يجمع القديم والحديث آدم ليفين ومنزله
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعيش المغنى الشاب آدم ليفين في منزل بولاية كاليفورنيا الأمريكية، تتميز غرف المنزل بديكورات مميزة، وألوان هادئة، بالإضافة إلى تخصيص غرفة للموسيقى تحتوى على مجموعة من ألالات الموسيقية لتساعده فى إجراء تحضيرات لحفلاته، وقد قام فريق مجلة " architectural digest " الأمريكية المتخصصة فى الديكور، لعمل جولة سريعة داخل المنزل.

 

غرفة المعيشة
 

تجمع غرفة المعيشة بين الأثاث القديم والحديث، حيث يوجد سرير نهارى أبيض اللون، وأريكة، ومصابيح أرضية، وطاولة بيضاء، بالإضافة إلى  سجادة ووسائد فارسية مغطاة بالمنسوجات القوقازية العتيقة .

غرفة معيشة
غرفة معيشة

 

حمام سباحة

يطل تراس منزل المغنى الشهير، الذي تم ترميمه على طراز مزرعة في الأربعينيات على مسبح محاط بأشجار النخيل.

حمام سباحة
حمام سباحة

 

المطبخ
 

يتميز المطبخ بأنه مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، حيث يحتوى على طاولة مع مجموعة من كراسى لتناول الطعام خلال اليوم، بالإضافة إلى تركيبات الإضاءة القديمة، كما تحتوى الغرفة على آلة الإسبريسو على اليمين و مبرد النبيذ.

مطبخ
مطبخ

 

غرفة النوم
 

تجمع غرفة النوم بين الأثاث القديم والحديث، حيث تم إقران سرير الأربعينيات بكراسي فريتز هيننجسن العتيقة من الدنمارك، ويوجد فوق السرير لوح أمامي من تصميم جان ميشيل باسكيات، ولوحات فنية، ومصباح من فيليب ستارك، وسجادة جلد البقر من Pure Rugs، بالإضافة إلى طلاء الجدران باللون الأسود، وستائر لونها أحمر داكن.

غرفة النوم
غرفة النوم

 

وتحتوى إحدى زوايا غرفة النوم، على مجموعة من الألات الموسيقية، التى يحتاجها ليفين، فى التدريب عند تحضير أغنية جديدة أو حفلة، مثل بيانو تتضمن إحدى نهايات غرفة النوم الرئيسية في منزل آدم ليفين في هوليوود صغير من Wurlitzer.

غرفة الموسيقى
غرفة الموسيقى

 

الحمام
 

تتميز غرفة الحمام بأن جدرانها مكسوة بالرخام الأبيض، وحوض عتيق من وطاولة وزهرية تحتوى على نبات أخضر اللون، وبعض الشمعدان والعطور المفضلة للمغنى الشهير.

حمام
حمام

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة