"تعليم كفر الشيخ": توفير معلمين لتنظيم دخول طلاب الثانوية إلى اللجان

الأربعاء، 24 يونيو 2020 08:06 م
"تعليم كفر الشيخ": توفير معلمين لتنظيم دخول طلاب الثانوية إلى اللجان الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترأست الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ اليوم الأربعاء، لقاء مع مديرى الإدارات التعليمية بالمحافظة ورؤساء اللجان الثانوية العامة، وأعضاء غرف العمليات المشكلة بالإدارات التعليمية.

وأكدت "كشك"، تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية أثناء انعقاد امتحانات الثانوية العامة والتى تعد مهمة وطنية فى المقام الأول فى ظل الظروف التى تمر بها البلاد بسبب جائحة كورونا، مشيدة بالمجهود الذى بذلها المشاركون فى اليوم الأول يوم الأحد الماضى مطالبة ببذل المزيد من الجهد، حفاظا على صحة الطلاب.

وشددت وكيل الوزارة على تواجد جميع المكلفين بأعمال الامتحانات بلجنة السير بحد أقصى الساعة السابعة والنصف صباحًا، مع الالتزام بالإجراءات اللازمة للوقاية من ارتداء الماسك، وواقى الوجه، والقفازات، وغطاء الحذاء، وتعقيم بالبوابة، وقياس درجة الحرارة، مسئولية مباشرة لرئيس لجنة السير ومراقب أول اللجنة والمراقب.

كما شددت وكيل الوزارة على مديرى الإدارة التعليمية الـ13 بتوفير معلمين أو إداريين لتنظيم الطلاب خارج اللجنة ومتابعة المسافات البينية بين الطلاب، كما شددت على ضرورة تواجد جميع الملاحظين وأفراد أمن اللجنة بفناء المدرسة لمتابعة عملية تباعد الطلاب أثناء وبعد إتمام إجراءات التعقيم وبعد انتهاء التعقيم يتوجه الطلاب إلى لجانهم بتواجد الملاحظين.

كما شددت وكيل الوزارة على تواجد المشاركين فى اللجنة لمتابعة الطلاب أثناء التعقيم ببوابة التعقيم وقياس درجة حرارة الطالب ،واستلام الكمامة الطبية، وكيس جيل التعقيم، وكذلك ماكينة تغليف الأحذية، ويتم ذلك تحت مسؤولية وإشراف مراقب أول اللجنة.

كما وجهت بمتابعة الإجراءات المالية والإدارية الخاصة بأدوات التعقيم والمستلزمات الوقائية، وشددت وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ على توفير الهدوء للطلاب، ومنع الغش، وتطبيق الإجراءات الاحترازية بكل دقة.

 

 

2c6cd3bc-a95c-4cc2-a836-dd164ad3b4d5
 
644e1778-5b20-4855-a33c-0b7dce0c5014
 
f451092a-77fe-4bed-aaea-534ffd86a7d4









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة