خالد صلاح

زاول مهنة الصيدلة دون ترخيص..

شعبة الأدوية: تخزين اليوتيوبر عمرو راضى أدوية جريمة تقتضى المحاسبة القانونية

الأربعاء، 24 يونيو 2020 10:56 م
شعبة الأدوية: تخزين اليوتيوبر عمرو راضى أدوية جريمة تقتضى المحاسبة القانونية عمرو راضى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور حاتم بدوى، سكرتير عام شعبة الصيدليات باتحاد الغرف التجارية، إن الفيديوهات التى ظهر فيها "اليوتيوبر" عمرو راضى، مرفوضة شكلاً ومضموناً، كونه يزاول مهنة الصيدلة دون ترخيص، موضحاً أن تخزين الأدوية بهذه الكميات فى منزله يتطلب إجراءات قانونية محددة وهى ما لا تتوفر لديه.
 
وناشد "بدوى"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، كافة الجهات المعنية بمحاسبة "اليوتوبر" عما قام به حتى لو كان من أجل عمل الخير، كون مثل هذه الأمور لها قواعد قانونية، فضلاً إلى أنها تحدث نقصاً فى المعروض من هذه الأدوية فى ظل جائحة كورونا.
 
وأوضح "بدوى" أن "اليوتوبر" يزعم أنه قام بشراء الأدوية من الشركة عبر السوشيال ميديا وهذا مخالف للقانون، وتابع: "الأستاذ عنده 10 آلاف علبة دواء أنا نفسى طبيب صيدلى مبقدرش أجيب علبتين منه"، مشدداً على أن مثل هذه الواقعة تؤكد مدى مافيا الدواء فى مصر ومدى تغولها فى سوق الدواء المصرى.
 
ولفت "بدوى" إلى أن الشركة التى أعلن عنها عمرو راضى أنه جلب منها الدواء غير معلومة، فضلاً عن أن الموضوع تم بعيداً عن المراقبة القانونية الأمر الذى يشكك فى صلاحية الدواء، وهذه جريمة.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة