أكرم القصاص - علا الشافعي

عمرو راضى بالـ"بامبرز" يرفع شعار "اشهرونى بدل ما أموت نفسى"

السبت، 18 أغسطس 2018 10:57 م
عمرو راضى بالـ"بامبرز" يرفع شعار "اشهرونى بدل ما أموت نفسى" عمرو راضى من الفيديو
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على رأى الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا" عندما قالت فى إحدى حلقات برنامجها الدوبليكس، "لو مفيش محتوى اتشقلط على الهواء"، وهو ما فعله عمرو راضى بالضبط حيث تعمد الظهور فى أحد فيديوهاته الأخيرة مرتديا "البامبرز".

 

خرج عمرو راضى بفيديو مدته حوالى دقيقة يرتدى فيه "بامبرز"، ويصرخ قائلا: "ممكن نكبر بقى يا جماعة"، الفيديو الذى نشره عبر حسابه شهد شلالا من الهجوم عليه ، حيث استنكر رواد السوشيال ميديا ما قام به وهاجموه بضراوه واضطر لحذف الفيديو الذى أشعل غضب رواد السوشيال ميديا ضده 

جانب من الفيديو
جانب من الفيديو

وانتقد كثير من رواد السوشيال ميديا ما قام به "راضى" حيث اعتبروا ما فعله لايعدو كونه محاولة يائسة لاجتذاب المعجبين والجماهير مرة أخرى بعد أن نسيه الجميع ، بعد فشله فى تقديم أى مردود كوميدى ، حتى ولو بمنشور على مواقع التواصل ، فيما أكد آخرون أن ماقام به عمرو راضى هو تجسيد لشعار "اشهرونى بدل ما أموت نفسى"، بعد أن خاصمه النجاح خلال تقديمه لبرنامجه " ما يصحش كده " والذى توقف بعد عرض 13 حلقة فقط ، لعدم تحقيق مشاهدة كافية لاستمراره .

بعض الذين هاجموا الفيديو الذى نشره عمرو راضى على حسابه ، قالوا أن الخطوة المجنونة التى فعلها بنشره هذا الفيديو غير الأخلاقى نابع من حالة الجنون التى انتابته عقب النجاح المتواصل لمنافسيه من الكوميديانات الشباب مثل "مروان يونس" أو "عمرو وهبة"، اللذان يسيران على نهج كوميدى متزن يلقى استحسان وإشادة من الجميع.

عمرو راضى من الفيديو
عمرو راضى من الفيديو

فى الوقت نفسه اتهم بعض متابعى السوشيال ميديا الكوميديان مؤكدين أن ماقام به سيأتى بنتائج عكسية ، حيث سيقل عدد متابعيه على مواقع التواصل بعد الحملة التى دشنها البعض ووضعوا شعارا لها بعنوان "حملة إنقاذ متابعة عمرو راضى من المرض الذى ينشره بفيديوهاته، والذى أصبح من خلالها نموذجا حيا يجسد حالة جنون الشهرة، التى يلهس وراءها دون تمييز".

 

مقطع الفيديو الذى نشره مقدم البرامج الذى لم ينجح فى تقديم سوى 13 حلقة من برنامجه، دفع الكثيرين للمطالبة بتشريع قانون داخل مجلس النواب، للحد من تلك الظاهرة التى يقودها "راضى" وما على شاكلته.

عمرو راضى
عمرو راضى

 

لقطة من الفيديو

لقطة من الفيديو

يذكر أن "راضى" قدم مثالا فى الفشل والتقليد الأعمى، بعد تقديمه لبرنامج "مايصحش كدة" الذى لم يحقق أى نجاح نهائى عبارة عن نسخة طبق الأصل من برنامج باسم يوسف "البرنامج"، بالرغم من امتلاكه كتابا كبارا ضمن فريق عمله، منهم "عمرو وهبة، وشريف الألفى وهشام منصور.

 

احدى التعليقات على الفيديو
احدى التعليقات على الفيديو
1
 

 

2
 

 

3
 

 

4
 

 

5
 

 

6
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة