خالد صلاح

دايت على الطريقة الملكية.. اعرفى سر رشاقة زارا فيليبس حفيدة الملكة إليزابيث

الأربعاء، 24 يونيو 2020 09:00 ص
دايت على الطريقة الملكية.. اعرفى سر رشاقة زارا فيليبس حفيدة الملكة إليزابيث زارا فيلبس وزوجها
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زارا فيليبس هي الحفيدة الكبرى للملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، معروفة بشغفها الشديد للرياضة، فهى بطلة في الفروسية، ومن المعروف عنها تمردها على الملكية، فهى بطلة أولمبية، لكنها تعتبر أيضًا واحدة من أكثر أعضاء العائلة المالكة أناقة ورشاقة.

زارا فيليبس وزوجها
زارا فيليبس وزوجها

 

وهو الأمر الذي دفع الكثيرين للبحث عن النظام الغذائي الذي تتبعه البطلة الرياضية، وفي تقرير منشور على موقع مجلة   HELLO، كشف عن أبرز عادات زارا الغذائية والتى تشبهنا إلى قدر كبير، حيث لا تتمسك بالقيود الملكية في الطعام.

 

ماذا تأكل زارا فيليبس ؟
 

رحبت زارا ومايك بابنتهما الأولى ميا في عام 2015، وكشفت بعد ذلك بوقت قصير أن خيارات الإفطار الخاصة بها تميل إلى أن تكون سريعة وسهلة، وقالت لمجلة صنداي تايمز إن صباحها يبدأ في السابعة صباحًا باللبن اليوناني والعسل، والذي كانت تأكله قبل استخدام الدراجة الرياضية في منزلهم في مزرعة جاتكومب بارك.

زارا فيليبس مع ابنتها
زارا فيليبس مع ابنتها

 

وكشفت الحفيدة الملكية سر رشاقتها وهي تجنب نوعين من الطعام، قائلة : "الغداء سريع وبسيط، مثل الشوربة والساندويتش أو البيض والخبز المحمص.. أنا لا أتغدى ولكن أحاول تناول الطعام بشكل جيد وعدم تناول الكثير من الكربوهيدرات أو الأطعمة السكرية."

الكعك
الكعك

 

كما نشر زوج زارا مؤخرا صورة لهم،  وهم يستمتعون بالبرجر اللذيذ، بالإضافة إلى شطائر الجبن، والكعك، وفطائر اللحم، وفطائر لحم الغزال، والسلطة بالإضافة إلى الفاصوليا الخضراء.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة