نجل ترامب عن عدم إدانة بايدن للعنف على يد اليساريين: هل يدعم هذه الفوضى؟

الثلاثاء، 23 يونيو 2020 04:49 م
نجل ترامب عن عدم إدانة بايدن للعنف على يد اليساريين: هل يدعم هذه الفوضى؟ نجل ترامب
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم دونالد ترامب جونيور، نجل الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، جو بايدن، المرشح الديمقراطي المحتمل للانتخابات الرئاسية الأمريكية، متسائلا عن سبب عدم إدانة بايدن لأعمال العنف وتخريب الممتلكات التى يقودها بعض الديمقراطيين اليساريين، قائلا :"هل يدعم بايدن الفوضى؟.

وقال نجل ترامب فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر :"لماذا يرفض جو بايدن إدانة الحشد من المصوتين، اليساريين الذين يدنسون الممتلكات العامة ويحاولون تمزيق "تماثيل ونصب تذكارية"، لأندرو جاكسون، وجورج واشنطن، وأوليسيس جرانت، وتوماس جيفرسون ، وحتى القديسين الكاثوليك؟ هل يدعم جو هذه الفوضى؟".

نجل ترامب
نجل ترامب

 

وفى سياق آخر طالب دونالد ترامب جونيور، نجل الرئيس الأمريكى جمهوره عبر موقع تويتر، الإدلاء عن أي معلومات عن قتلة الشرطي الأمريكي ديفيد دورن، والذى قتل قرب متجر رهونات في مدينة سانت لويس في ولاية ميزوري الأمريكية، وتم بث مقتله مباشرة على موقع "فيسبوك"، خلال الاحتجاجات التي شهدتها الولايات المتحدة.

وأعاد دونالد ترامب جونيور، "فيديو" لقسم شرطة مدينة سانت لويس يحتوى على صور المتهمين بقتل النقيب ديفيد دورن، وعلق قائلاً:" إذا كان لدى أي شخص أي معلومات عن الرجال أدناه يرجى التواصل مع قسم شرطة سانت لويس، النقيب ديفيد دورن وعائلته يستحقون العدل










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة