خماسية مانشستر سيتى وموقعة برشلونة ضد بيلباو الأبرز فى صحف العالم.. صور

الثلاثاء، 23 يونيو 2020 12:42 م
خماسية مانشستر سيتى وموقعة برشلونة ضد بيلباو الأبرز فى صحف العالم.. صور غلاف ميرور
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء، فى أوروبا بالعديد من الأحداث المهمة على رأسها خماسية مانشستر سيتى ضد بيرنلى فى الجولة الـ30 من مسابقة الدورى الإنجليزى، ومباراة برشلونة القوية ضد أتلتيك بيلباو فى الجولة الـ31 من الليجا على ملعب "كامب نو"، وأخيراً فوز يوفنتوس بثنائية رونالدو وديبار على بولونيا فى أول ظهور بالكالتشيو.

كتبت صحيفة "سبورت" الكتالونية "سيواجهون مدريد وتقنية الفيديو.. لاعبو برشلونة غاضبون من لجنة الحكام وتعاطفهم مع الفريق الأبيض لكنهم عازمون على محاولة القتال للفوز بالدورى.. يسعى نادى برشلونة للفوز على بلباو وأيضاً يريد ميسى الاحتفال بعيد ميلاده 33 بالهدف رقم 700".

سبورت
سبورت

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية "برشلونة يشتكي وريال مدريد سئم.. النادي غير سعيد بالحصول على 64 ساعة من الراحة فقط بين الجولتين 33 و34 من الدوري الإسباني، بينما يحصل برشلونة على 5 أيام من الراحة".

ماركا
ماركا

وتصدرت خماسية السيتى ضد بيرنلى غلاف صحف إنجلترا، حيث كتبت صحيفة "ديلى ميرور" "5 أهداف للسيتى لا تصدق.. لكن مازال الفارق 20 نقطة.. هارى سعيد فى توتنهام وباقٍ معنا.. جوزيه يغلق الأبواب حول شائعات رحيل كين".

ميرور
ميرور

وعنونت صحيفة "التايمز" "لا يستسلم.. فودين يقود انتصار السيتي على بيرنلي ويؤجل احتفالات ليفربول..قصة مستقبل المهاجم.. المتفائل مورينيو يصر على أن البطل كين سيبقى في توتنهام".

التايمز
التايمز

وفى إيطاليا استحوذ فوز يوفنتوس الأول ضد بولونيا فى أول ظهور بالدوري الإيطالى بعد توقف دام لأكثر من 3 أشهر، على غلاف صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" فكتبت "ديبالدو!..الثنائي الكبير يعود.. يوفنتوس إلى فارق 4 نقاط مع لاتسيو..ركلة جزاء لرونالدو، وهدف سحري بتوقيع ديبالا:  2/0 في بولونيا ويبتعد عن لاتسيو والجدل".

لاجازيتا
لاجازيتا

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة