أليسون بيكر يحتفل بعيد زواجه الـ5 بقبلة رومانسية.. صور

الثلاثاء، 23 يونيو 2020 12:56 ص
أليسون بيكر يحتفل بعيد زواجه الـ5 بقبلة رومانسية.. صور إليسون بيكر
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بقبلة رومانسية، احتفل أليسون بيكر، الحارس البرازيلي المحترف في فريق ليفربول الإنجليزى، بعيد زواجه الخامس، عبر حسابه بموقع إنستجرام، قائلاً: "لم نعد اثنين بل صرنا جسدا واحدا". ونشر اللاعب البرازيلي صورا لعشاء رومانسى، عبر ستورى حسابه بموقع إنستجرام، بينما نالت طريقته في التعبير عن حبه إعجاب جمهوره وسط التهانى بتلك المناسبة.

إليسون بيكر (1)
 

ونجح فريق مانشستر سيتى في تحقيق فوز كبير على ضيفه بيرنلى، بنتيجة 5-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الإثنين على ملعب "الاتحاد"، فى ختام منافسات الجولة الـ 30 من الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى عادت منافساته بعد توقف طويل، دام لأكثر من 3 أشهر، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

إليسون بيكر (2)

في المقابل، سقط المتصدر ليفربول بقيادة نجمنا المصري، محمد صلاح، بالأمس في فخ التعادل ضد إيفرتون 0-0 في اللقاء الذي غاب عنه الفرعون المصري، ليبقى فارق الصدارة حاليا مع السيتي 20 نقطة.

إليسون بيكر
إليسون بيكر

ويحتاج ليفربول إلى 5 نقاط فقط للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي، حيث يحتل صدارة ترتيب البريميرليج برصيد 83 نقطة، وبفارق 20 نقطة عن مانشستر سيتي الوصيف بـ 63 نقطة.

بذلك أصبح ليفربول يحتاج للفوز فى مباراتين من أجل حسم اللقب، ويستضيف ليفربول فريق كريستال بالاس يوم 24 قبل أن يحل ضيفا على مانشستر سيتي يوم 2 يوليو المقبل، وإذا فاز سيتوج باللقب دون النظر لنتيجة السيتي المقبلة أمام تشيلسي.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة