برشلونة يرفع شعار "لا مجال للأخطاء" أمام أتليتك بلباو فى الليجا

الثلاثاء، 23 يونيو 2020 09:00 ص
برشلونة يرفع شعار "لا مجال للأخطاء" أمام أتليتك بلباو فى الليجا برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق برشلونة الإسبانى، مواجهة صعبة عندما يستضيف نظيره أتلتيك بلباو، في المواجهة المقرر إقامتها العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الإسباني على ملعب "كامب نو"، حيث يتساوى الفريق الكتالونى مع غريمه التقليدى ريال مدريد فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة لكن يتفوق الفريق الملكى بفارق المواجهات المباشرة.

ويسعى برشلونة إلى استعادة توازنه من جديد للحفاظ على فرصته في المنافسة على لقب الليجا أمام ريال مدريد، خاصة بعدما سقط الفريق الكتالونى في فخ التعادل السلبى في الجولة الماضية خارج أرضه أمام مضيفه إشبيلية على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان".

ويدخل الفريق الكتالونى مواجهة بلباو بشعار "لا مجال للأخطاء" خاصة بعدما انتزع منه غريمه التقليدي ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني بفوزه الصعب على ريال سوسيداد في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف مستغلا تعثر البارسا أمام الفريق الأندلسى.

ويفتقد برشلونة في لقاء اليوم ضد أتلتيك بيلباو مجهوات الثنائى سيرجي روبيرتو وفرانكي دى يونج للإصابة.

في المقابل يحتل أتلتيك بلباو المركز التاسع بترتيب الدوري الإسباني برصيد 42 نقطة، حيث حقق الفوز على ريال بيتيس في الجولة الماضية بهدف دون مقابل،

من جانبه، أكد كيكى سيتين، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، أن لاعبى البارسا لا يشعرون بالاستسلام أو خيبة الأمل بعد التعادل مع إشبيلية فى الجولة الماضية بالليجا، مشدداً على أنه الفوز أمر أصعب مما يتخيل البعض.

وقال سيتين، فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، "اللعب بالكامب نو أمر جيد لكن بشكل عام أتليتك بلباو فريق صعب والجميع يعلم ذلك"، مضيفا "متأكد أننا سنلعب بشكل جيد لنفوز بالمباراة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة