منافس الزمالك.. سلبية نتائج فحوصات كورونا للاعبى الرجاء المغربى

الإثنين، 22 يونيو 2020 04:54 م
منافس الزمالك.. سلبية نتائج فحوصات كورونا للاعبى الرجاء المغربى الرجاء المغربى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الاثنين، أن نتائج الاختبارات التى خضع لها لاعبو الرجاء البيضاوى والجهاز الفنى والإدارى الفترة الماضية أثبتت خلوهم من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وذكرت صحيفة "المنتخب" المغربية أن نتائج الفحوصات الخاصة بالفريق جاءت سلبية، مضيفة أنه قدر عدد الذين جرى الكشف عليهم 70 فردا من لاعبين وأجهزة فنية وطبية وإدارية ومرافقين ومستخدمين داخل مركز لوازيس.

وأضافت الصحيفة أن تم تعقيم جميع مرافق نادى الرجاء أمس الأول، السبت، وذلك للمرة الثانية على التوالى ليكون جاهزا لاستقبال التدريبات الجماعية حال قررت السلطات المختصة عودة الأنشطة الرياضية فى الفترة المقبلة بشكل رسمى.

وينتظر دورى أبطال أفريقيا صدامًا تاريخيًا مصريًا مغربيًا، حيث تأهل الزمالك لمواجهة الرجاء البيضاوى، فيما صعد الأهلى لمواجهة الوداد المغربي، قبل أن يعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" تأجيل منافسات الدور نصف النهائى لمسابقتى دورى أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية، والتى كان من المنتظر إقامتها فى النصف الأول من شهر مايو الماضى.

من ناحية أخرى، اقترب نادى الرجاء المغربى من التجديد للاعبه محسن متولى، قائد الفريق المغربى، الذى ينتهى عقده خلال الموسم الجارى أجل إحداث الاستقرار استعدادا لمواجهة نادى الزمالك فى دورى أبطال أفريقيا.

وأكد موقع " le360" المغربى أن جواد الزيات، رئيس نادى الرجاء، عقد جلسة مع محسن متولى لإقناعه لتجديد عقده الذى ينتهى الموسم الكروى الجارى، وأعطى متولى موافقته المبدئية على تجديد عقد لموسمين، مشددا على أن جزئيات مالية بسيطة تفصل عميد الفريق الأخضر عن التوقيع الرسمى على عقده الجديد.

وأشار الموقع إلى أن محسن متولى كان ضمن اهتمامات عدد من الأندية الخليجية، التى تقدمت بعروض رسمية لضمه، غير أن الرجاء رفضها جميعا وفضل الاستمرار رفقة فريقه الأم، خاصة أنه يحظى بمكانة مميزة بين عشاق وأنصار النادى الأخضر .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة