مسؤول بـ"هواوي" يكشف تفاصيل مبادرتها مع الحكومة لتدريب الشباب

الإثنين، 22 يونيو 2020 01:43 م
مسؤول بـ"هواوي" يكشف تفاصيل مبادرتها مع الحكومة لتدريب الشباب هاتف ذكي - أرشيفية
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس وائل المنياوي رئيس قطاع التكنولوجيا بهواوي مصر، أن الشركة الأم تستثمر 18.9 مليار دولار سنويا على البحث و التطوير و من المتوقع زيادتها إلى 100 مليار دولار خلال خمس سنوات.
 
وأشار إلى تعاون هواوى مع وزارات الشباب و الرياضة و القوة العاملة مع و الاتصالات َ وتكنولوجيا المعلومات لتدريب مواهب عن طريق مسابقات ودورات تدريبية وضعتها هواوى بالاشتراك مع الجامعات المصرية و المعهد القومي للاتصالات، فضلا عن إتاحة تدريب للمتميزين منهم لمدة شهر ونصف  في الصين على شبكات الجبلين الرابع و الخامس. وأضاف أن الشركة تتعاون مع وزارة التعليم العالي للاستفادة من تقنيات هواوى فيما يتعلق بالتعليم الإلكترونى. 
 
وكشف عن تطبيق أطلقته شركة هواوى بالتعاون مع المصرية للاتصالات على هامش المؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية الذي استضافته مصر تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، يعتذمك على كاميرا في الأهرامات يتم ربطها بتقنية الجيل الخامس يمكن من خلالها السائحين مشاهدةالأهرامات عبر نظارات الواقع الافتراضي، وهو ما كان له أثر إيجابي كبير لجذب السائح الافتراضي نظير رسوم أقل وكان هناك اهتمام من جانب وزارة السياحة بهذا الشأن. 
 
وقال، إن  تعاون الشركة مع المصرية للاتصالات في التليفزيون الرقمي سواء في الوزارات و العديد من ألمؤسسات للتنافس على التليفزيون الهوائي أو المبنى على الأقمار الصناعية.
 
كما أشار إلى تعاون الشركة مع مجموعة طلعت مصطفى لتطوير المجمعات السكنية المغلقة الكمباوند وتزويدها بالتقنيات الذكية. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة