محافظ كفر الشيخ: مستوى التعقيم المتبع فى المدارس أكثر من جيد

الإثنين، 22 يونيو 2020 11:39 م
محافظ كفر الشيخ: مستوى التعقيم المتبع فى المدارس أكثر من جيد محافظ كفر الشيخ
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، إن توصيل أولياء الأمور لأبنائهم خلال امتحانات الثانوية العامة متعارف عليه رغم أنه أمر غير مقبول فى ظل جائحة كورونا، موضحاً أنه تواصل معهم أمس خلال أول يوم من الامتحانات لتحذيرهم من خطورة التجمعات، مشدداً على أن مستوى التعقيم المتبع فى المدارس أكثر من جيد.

وأضاف "نور الدين"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أن كل جهات الدولة عملت على توفير أجواء آمنة للطلاب من أجل أداء امتحانات الثانوية العامة بكل هدوء واطمئنان.

وكانت شهدت مدن محافظة كفر الشيخ، اليوم الاثنين، أعمال تعقيم وتطهير بالمصالح الحكومية والشوارع، كما شهدت حملات نظافة وتجميل ورفع كفاءة الإنارة وإزالة تعديات، بناءً على توجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، باستمرار حملات التطهير والتعقيم، بالإضافة إلى الحملات التموينية والرقابية لتكثيف الرقابة على الأسواق بمراكز ومدن المحافظة.

ووجَّه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ  باستمرار الحملات التموينية والرقابية لتكثيف الرقابة على الأسواق، والمحلات التجارية ومحال الجزارة، والمخابز، لمنع احتكار السلع، والتأكد من صلاحية الأصناف المعروضة، والبيع بالسعر الرسمى، والإعلان عن أسعار السلع التموينية المدعومة بشكل واضح.

وأسفرت الحملة عن سحب 6 عينات مواد غذائية للتحليل بالمعامل المركزية، وأشرف اللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، على أعمال الحملات المكبرة للمرور على الأسواق والمحلات، ومحال الجزارة، وأسفرت  عن غلق وتشميع محل جزارة بشارع الخليفة المأمون، لمدة أسبوع، لمخالفاته إجراءات السلامة،بالتنسيق مع إدارة التموين والصحة، وقسم الإشغالات.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة