صور.. حملات لتعقيم وتطهير المدارس والمصالح الحكومية بكفر الشيخ

الإثنين، 22 يونيو 2020 02:55 م
صور.. حملات لتعقيم وتطهير المدارس والمصالح الحكومية بكفر الشيخ حملات تعقيم وتطهير المدارس والمصالح الحكومية
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مدن محافظة كفر الشيخ، اليوم الاثنين، أعمال تعقيم وتطهير بالمصالح الحكومية والشوارع، كما شهدت حملات نظافة وتجميل ورفع كفاءة الإنارة وإزالة تعديات، بناءً على توجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، باستمرار حملات التطهير والتعقيم، بالإضافة إلى الحملات التموينية والرقابية لتكثيف الرقابة على الأسواق بمراكز ومدن المحافظة.

ووجَّه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ  باستمرار الحملات التموينية والرقابية لتكثيف الرقابة على الأسواق، والمحلات التجارية ومحال الجزارة، والمخابز، لمنع احتكار السلع، والتأكد من صلاحية الأصناف المعروضة، والبيع بالسعر الرسمى، والإعلان عن أسعار السلع التموينية المدعومة بشكل واضح.

وأسفرت الحملة عن سحب 6 عينات مواد غذائية للتحليل بالمعامل المركزية، وأشرف اللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، على أعمال الحملات المكبرة للمرور على الأسواق والمحلات، ومحال الجزارة، وأسفرت  عن غلق وتشميع محل جزارة بشارع الخليفة المأمون، لمدة أسبوع، لمخالفاته إجراءات السلامة،بالتنسيق مع إدارة التموين والصحة، وقسم الإشغالات.

وأشرف استفتاح أبو إبراهيم، رئيس مركز ومدينة مطوبس، على أعمال تطهير وتعقيم مستشفى مطوبس المركزي، وغرف العزل بها، وكذا رش وتطهير أماكن البؤر المصابة بمطوبس، بالإضافة إلى استمرار أعمال التطهير على الأكمنة ومنافذ المحافظة بمطوبس، بالتنسيق مع إدارة الصحة والطب البيطري.

وتابعت المهندسة عايدة ماضي، رئيس مركز ومدينة سيدي سالم، أعمال الرش والتطهير بالشوارع والمنشآت بالمدينة، وكذا رش وتطهير وتعقيم مركز شباب القن من الداخل والخارج، بالإضافة إلى تعقيم قرية الشراقوة البحرية، التابعة للوحدة المحلية بقرية البلاصى، بالتنسيق مع إدارة الملاريا، وكذا رش وتعقيم شوارع قرية الحدادى وسعفان، التابعين للوحدة المحلية بقرية الحدادى، فضلًا عن التطهير والرش بقرية القصابى، حيث تم رش وتطهير وتعقيم مكتب البريد، والوحدة الصحية بالقصابى، كما تم رش وتطهير لجان الثانوية العامة والأزهرية بعد انتهاء الطلبة من أداء الامتحان، وذلك حفاظا على سلامة الطلبة والطالبات.

وأشرف راشد شرف الدين، رئيس مركز ومدينة فوه، على أعمال تطهير وتعقيم المنشآت العامة والخاصة، والمدارس ولجان امتحانات الثانوية العامة، والاسواق، والمساجد، والشوارع الرئيسية والفرعية بالمدينة، بالإضافة إلى الرش بمنافذ المحافظة بفوه، حيث تم تطهير وتعقيم السيارات الواردة للمدينة.

وتابع  علي سلامه، رئيس مركز ومدينة قلين، أعمال الرش والتطهير بالشوارع الرئيسية والفرعية، والمنشآت العامة والخاصة بقلين المحطة، وكذا التطهير والتعقيم بالمدارس ولجان الثانوية العامة، بالتنسيق مع إدارة الصحة والزراعة والطب البيطري ،جاء ذلك ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية لمكافحة فيروس كورونا المستجد (COVID-19)، والحد من انتشاره.

 حملات تعقيم وتطهير المدارس والمصالح الحكومية (1)
حملات تعقيم وتطهير المدارس والمصالح الحكومية 
 حملات تعقيم وتطهير المدارس والمصالح الحكومية (2)
حملات تعقيم وتطهير المدارس والمصالح الحكومية 
1
 حملات تعقيم وتطهير المدارس والمصالح الحكومية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة