أكرم القصاص - علا الشافعي

كل أهداف الأحد.. ريال مدريد يستعيد الصدارة بثنائية في سوسيداد

الإثنين، 22 يونيو 2020 09:00 ص
كل أهداف الأحد.. ريال مدريد يستعيد الصدارة بثنائية في سوسيداد ريال مدريد وسوسيداد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الأحد العديد من الأهداف في ملاعب العالم، لعل أبرزها مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الاسباني، وإنتر ميلان ضد سامبدوريا في الدوري الايطالي، فيما انتهت مباراة إيفرتون ضد ليفربول بالتعادل السلبي وهي المباراة التي لم يشارك فيها نجمنا المصري محمد صلاح.

الدوري الانجليزي

أستون فيلا 1-2 تشيلسي

خسر فريق أستون فيلا، الذى يضم الثنائي المصرى محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدى، أمام ضيفه فريق تشيلسي، بنتيجة 1 – 2، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء  الأحد، على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج".

 

نيوكاسل 3-0 شيفيلد يونايتد

 

الدوري الاسباني

ريال سوسيداد 1-2 ريال مدريد

انتزع ريال مدريد، صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعد فوزه المثير على مضيفه فريق ريال سوسيداد، بنتيجة 2 - 1، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأحد، على ملعب "أنويتا"، فى ختام منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإسباني.

 

فالنسيا 2-0 أوساسونا

استعاد فريق فالنسيا، نغمة الفوز فى الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا"، التى غابت عنه فى أخر 3 مباريات، بعد تغلبه على ضيفه فريق أوساسونا، بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "مستايا"، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من المسابقة.

 

سلتا فيجو 6-0 ألافيس

 

الدوري الإيطالي

إنتر ميلان 2-1 سامبدوريا

حقق إنتر ميلان فوزا هاما على ضيفه سامبدوريا بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "جوسيبى مياتزا" فى المباراة المؤجلة من الجولة الـ 25 للدورى الإيطالى "الكالتشيو".

 

أتالانتا 4-1 ساسولو

سحق فريق أتالانتا، ضيفه فريق ساسولو، بنتيجة 4 - 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأحد، على ملعب "جيويس"، فى اللقاء المؤجل من الجولة الـ25، من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة