كم تكلفت إطلالة أطفال الأمير وليام فى صورة عيد ميلاده ؟ الأسعار مفاجأة

الإثنين، 22 يونيو 2020 12:00 م
كم تكلفت إطلالة أطفال الأمير وليام فى صورة عيد ميلاده ؟ الأسعار مفاجأة الأمير وليام مع أبنائه
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقطت كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، بعض الصور التذكارية المبهجة بإحدى حدائق المنزل لزوجها الأمير وليام مع أطفالهما الثلاثة أثناء احتفاله بعيد ميلاده وبيوم الأب العالمى.

وظهرت فى الصورة الأميرة شارلوت وهى ترتدى " سالوبيت" قصير، بينما ارتدى الأمير لويس البالغ من العمرعامين "تى شيرت" كحلى وارتدى الأمير جورج "تى شيرت" لونه كاكى. 

الإطلالة الأنيقة فضلاً عن كونهم من عائلة ملكية يجعلنا نتوقع تكلفة باهظة لملابسهم، ولكن من خلال البحث اتضح أن تكلفة " سالوبيت" شارلوت، الذى ارتدته مع "تى شيرت" مخطط ، يبلغ سعره 10 دولارات فقط من محلات جون لويس ببريطانيا، والذى نفد من جميع المحلات ولكن يمكن إيجاد بالمتاجر المحلية، وفقاً لما ذكرته صحيفة "مترو" البريطانية.

سالوبيت
سالوبيت

وأشار التقرير إلى إن الأحذية المصنوعة من قماش الكاناك الوردي، مازالت متوفرة فى المتجر، كما إنها مازالت معروضة على الموقع الرسمى عبر الإنترنت وتبلغ تكلفة الحذاء 24.99 جنيهًا إسترلينيًا، ولكنه ينفد بسرعة، ويبلغ سعر "تى شيرت" لويس 12.95 جنيهًا إسترلينيًا والذى تم شرائه من محلات جاب ، وبلغ سعر حذائه 22 جنيهًا إسترلينيًا والذى اشتراه من تروترز.

تى شيرت لويس
تى شيرت لويس
حذاء لويس
حذاء لويس

ويبلغ سعر "التى شيرت" الذى ارتداه جورج ، 5.99 جنيه استرليني، وهو نفس "التى شيرت" الذى ارتداه فى الصور التذكارية التى التقطت أثناء احتفاله بعيد ميلاده السادس العام الماضي،  وظهر الأطفال الثلاثة مرتدين هذه الملابس والأحذية  على الأرجوحة مع أبيهم، وهم يضحكون و يتراكمون فوقه وهو مستلقِ على العشب فى منزلهم فى نورفولك، أنمر هول ببريطانيا.

حذاء شارلوت
حذاء شارلوت

 

وأشار تقرير صحيفة "مترو"، أن الصور التذكارية التى التقطت للأمير وليام مع أطفاله الثلاثة، التقطتها زوجته الأميرة كيت، دوقة كامبريدج، يوم الجمعة الماضية، ولكن نشرت للعامة يوم الأحد الماضى، بمناسبة عيد ميلاد الدوق الثامن والثلاثين، والذى يأتى مع  يوم عيد الأب هذا العام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة