خالد صلاح

الهلال يستعد لاستئناف الدوري السعودى بالمشاركة فى بطولة ودية

الإثنين، 22 يونيو 2020 05:47 م
الهلال يستعد لاستئناف الدوري السعودى بالمشاركة فى بطولة ودية الهلال السعودى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس نادى الهلال السعودى، المشاركة في بطولة ودية ستنظمها إحدى الشركات الرياضية في الطائف، استعدادًا لاستئناف منافسات مختلف البطولات التي يشارك فيها الزعيم خلال الفترة المقبلة وأبرزها الدوري السعودي للمحترفين وكأس خادم الحرمين بالإضافة إلى دورى أبطال آسيا، والتي توقفت منذ شهر مارس الماضى بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن إدارة نادى الهلال لا تمانع المشاركة في البطولة التجريبية بشكل مبدئى والمقرر إقامتها في شهر يوليو المقبل.

أضافت الصحيفة أن إدارة نادى الهلال تركت القرار الأخير للمشاركة في البطولة للمدرب الرومانى رازفان لوشيسكو، موضحة أنهم تلقوا خطاب المشاركة بشكل رسمي وحتى الآن لم تتأكد بعد مشاركة الفريق من عدمها.

من ناحية أخرى، يواصل الاتحاد السعودى لكرة القدم تحضيراته لعودة الأندية إلى التدريبات، وقرر إنشاء غرفة عمليات تهدف للتنسيق مع وزارة الرياضة والأندية فيما يتعلق باستئناف تدريبات الأندية وتطبيق البرتوكول الطبى المعتمد من قبل الوزارة.

ومن المقرر أن تعمل الغرفة على إنجاز العديد من المهام، أبرزها تسهيل متابعة أى استفسارات أو احتياجات فيما يخص الدليل الإرشادى لعودة التدريبات، وغير ذلك من الإجراءات الاحترازية التى من شأنها تسهيل عودة النشاط الرياضي والحفاظ على صحة عناصر اللعبة وتقديم المساندة على مدار الوقت للجميع.

وقالت صحيفة الرياضية السعودية، إن إبراهيم القاسم الأمين العام لاتحاد الكرة أعرب عن سعادته بالاهتمام الذى توليه وزارة الرياضة بعودة النشاط الرياضى فى السعودية، وتذليل كافة العقبات من أجل عودة المنافسات الكروية بشكل آمن.

وأكد القاسم أن الغرفة ستعمل إلى جانب الأندية تحت إشراف الدكتور صالح الحارثى رئيس اللجنة الطبية فى الاتحاد، مبينًا أن ذلك يأتى فى سبيل متابعة تطبيق البروتوكول الطبى المعتمد من وزارة الرياضة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة