الهلال السعودى يستخدم المنامة "ترانزيت" لعودة الأجانب

السبت، 20 يونيو 2020 11:22 ص
الهلال السعودى يستخدم المنامة "ترانزيت" لعودة الأجانب الهلال السعودى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهت إدارة نادى الهلال السعودى ترتيبات عودة اللاعبين الأجانب الموجودين خارج السعودية، وهم الفرنسى بافيتمبى جوميز والإيطالى سباستيان جيوفينكو والبرازيلى كارلوس إدواردو والكورى الجنوبى جانج هيون سو، إضافة إلى الجهاز المعاون المساعد للرومانى رازفان لوشيسكو المدير الفنى الفريق.

وكانت الحكومة السعودية قد قررت السماح بعودة النشاط الرياضى، وبالنظر إلى المواعيد المحددة من الاتحاد الآسيوى لاستئناف المسابقات الآسيوية، وكذلك تحديد موعد استئناف تصفيات كأس العالم 2022، قرر تحديد الرابع من أغسطس المقبل موعدًا لعودة استئناف مسابقات كرة القدم للموسم 2019-2020.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن لاعبى الهلال الأجانب سوف يصلون إلى الرياض الاثنين المقبل، عن طريق "المنامة" العاصمة البحرينية على متن طائرة خاصة، على أن يتم فحصهم من فيروس كورونا عند وصولهم، ومن ثم إخضاعهم للحجر المنزلى الاحترازى مع أداء تدريبات انفرادية، قبل الالتحاق بالتدريبات الجماعية فى معسكر الفريق الداخلى الذى سيُجرى فى محافظة الطائف ابتداءً من الثالث من يوليو المقبل.

وأضافت الصحيفة أن الرومانى رازفان لوشيسكو مدرب الفريق يوجد فى الرياض ولم يغادر إلى بلاده خلال فترة توقف المنافسات الرياضية وقائيًا من فيروس كورونا، وعقد عدة اجتماعات مع الإدارة الزرقاء خلال الفترة الماضية، بشأن برنامج معسكر الفريق لاستئناف المنافسات.

وكان الرومانى رازفان لوشيسكو، المدير الفنى لنادى الهلال السعودى، قد أبلغ إدارة النادى بحاجته إلى 4 مباريات ودية قبل استئناف الموسم الكروى 4 أغسطس المقبل، استعدادا لمواجهة النصر فى أولى مبارياته، فى الديربى المنتظر ضمن دورى كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل نادى الهلال المركز الأول فى جدول ترتيب فرق دورى كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 51 نقطة ويليه النصر بالمركز الثانى ومعه 45 نقطة بعد مرور 22 جولة من المسابقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة