أكرم القصاص - علا الشافعي

اعرفى خدعة ميجان ماركل فى ارتداء أحذية كبيرة عن مقاس قدميها

الإثنين، 22 يونيو 2020 08:00 ص
اعرفى خدعة ميجان ماركل فى ارتداء أحذية كبيرة عن مقاس قدميها هارى وميجان ماركل
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منذ أن تم الإعلان عن خطبتها للأمير هاري عام 2017، أصبحت دوقة ساسكس، ميجان ماركل، بسرعة بالغة واحدة من أهم رموز العالم، بالإضافة إلى كونها إحدى أيقونات الموضة الملكية والتى تحظى بإهتمام المتابعين حول العالم،  ومع الوقت أصبحت ماركل من المؤثرين في بيع الأزياء، فقد أصبح لها ملايين المتابعين ممن يسعون إلى تقليد أسلوبها .

وبسبب التركيز الإعلامى المتواصل مع كل تحركات وأزياء دوقة ساسكس، فقد تم رصد الدوقة في أكثر من مناسبة ترتدى أحذية بمقاسات أكبر من قدميها، ويمكن متابعة ذلك بسهولة في المناسبات الرسمية التى تشارك فيها ميجان

ترتدي ميجان حذاء أكبر من مقاسها
ترتدي ميجان حذاء أكبر من مقاسها

 

وكان من أبرز هذه المناسبات ارتداء ميجان ماركل حذاء أسود ذات كعب عالى  بدا أكبر من قدميها في أول ظهور لها في رويال أسكوت، ورغم ذلك فقد سيطر الارتياح على وجه ميجان ماركل طول فترة مشاركتها .  

تظهر ميجان مرتدية حذاء كبير
تظهر ميجان مرتدية حذاء كبير

 

وفي تقرير منشور على موقع مجلةhello  ، فقد أكدت محررة الأزياء، أنه من غير المألوف أن يقوم النجوم والملوك بفعل ذلك،  قائلة : "بماذا تشعر ميجان ماركل عندما ترتدى الأحذية المناسبة لها تماما فربما لا تكون مريحة لها ".

يظهر حذائها الأسود أكبر من قدمها في رويال أسكوت
يظهر حذائها الأسود أكبر من قدمها في رويال أسكوت

 

ولكن يبقى السؤال كيف تمكنت ميجان من المشي في حذاء  كبير للغاية بالنسبة لها، فلديها خدعة أخرى في جعبتها. تقول راشيل: "من المعروف أن بعض النجوم تقوم بحشو الإصبع بالصوف القطني ويقوموا بإخراجه إذا شعروا أنهم  بحاجة إلى مساحة أكبر قليلاً.

 

حذاء خطوبتها أيضا أكبر من قدمها
حذاء خطوبتها أيضا أكبر من قدمها

 

ظهرت ميجان أيضا فى مناسبات أخرى مرتدية أحذية كبيرة، أشهرها في أثناء الإعلان خطوبتها  إلى الأمير هارى،  صندل  ذا أربطة مع معطف أبيض .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة