منافس الأهلى.. الوداد يصرف مكافأة عبور النجم الساحلى لتحفيز اللاعبين

الخميس، 18 يونيو 2020 08:17 م
منافس الأهلى.. الوداد يصرف مكافأة عبور النجم الساحلى لتحفيز اللاعبين الوداد المغربى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر سعيد الناصيري، رئيس نادى الوداد البيضاوى المغربى، صرف بعض مكافآت الفوز للاعبى الفريق من أجل تحفيزهم قبل استئناف النشاط الرياضى في مختلف المسابقات خلال الفترة المقبلة، حيث ذكر موقع " le360" المغربى، أن هذه الخطوة من مسئولي النادى تأتى من أجل الحفاظ على معنويات اللاعبين في تدريبات الحجر الصحي الذي فرضته السلطات رغبة منها في احتواء جائحة كورونا، مضيفا أن الناصيرى قرر صرف 60 ألف درهم للاعبى الوداد وهى المكافأة التي وعدهم بها في حال تجاوز النجم الساحلي التونسي، في ربع نهائي دورى أبطال إفريقيا.

أشار الموقع إلى أنه بجانب مكافأة عبور النجم الساحلى التونسى، قرر رئيس الوداد أيضا صرف مكافأة تبلغ 7 الآلاف درهم بعد تحقيق الوداد الفوز بهدفين دون رد على حساب اتحاد طنجة، في المواجهة التي جمعتهما لحساب الجولة 18 من الدوري المغربي وهي المباراة الأخيرة التي خاضها الفريق الأحمر قبل تعليق المنافسات الرياضية بسبب جائحة كورونا .

ويحتل الوداد صدارة جدول ترتيب الدوري المغربي هذا الموسم برصيد 36 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن مولودية وجدة صاحب الوصافة برصيد 34 نقطة.

وتنتظر الوداد المغربى، مواجهة صعبة فى دور نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، أمام النادى الأهلى، صاحب الرقم القياسى فى التتويج باللقب برصيد 8 ألقاب، بينما فى المواجهة الأخرى بنصف نهائى دورى الأبطال، يلعب الزمالك مع الرجاء المغربى.

ونجح الوداد المغربى، فى التأهل إلى نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا الموسم الحالى 2019 – 2020، بعد تخطيه فريق النجم الساحلى التونسي، بنتيجة 2 – 1، فى مجموع اللقائين.

وتأجلت مواجهات نصف نهائى والمباراة النهائية، لدورى أبطال أفريقيا، والتى كان من المقرر إقامتهم خلال الشهر الماضى، بسبب أزمة تفشى فيروس كورونا المستجد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة