أكرم القصاص - علا الشافعي

بلافتة فيها 3 جمل .. لقاء الخميسى تناهض ختان الإناث

الأحد، 21 يونيو 2020 04:30 م
بلافتة فيها 3 جمل .. لقاء الخميسى تناهض ختان الإناث لقاء الخميسى
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت الفنانة لقاء الخميسى على مشاركة متابعيها بصورة جديدة تناهض فيها ختان الإناث حيث ظهرت عبر حسابها على موقع انستجرام بصورة وهي تمسك ورقة مكتوب عليها 3 جمل عبارة عن "الختان جريمة، لا لختان البنات، احميها من الختان"، ويأتي ذلك فى إطار الحملة التوعوية التى أطلقها المجلس القومي للمرأة بهدف القضاء على ختان الإناث.

 

لقاء الخميسى
لقاء الخميسى

 

على جانب آخر غازلت الفنانة لقاء الخميسى بالأمس زوجها محمد عبد المنصف حارس مرمى الفريق الكروى الأول بنادى وادى دجلة، بصورة لهما، والتى نشرتها عبر حسابها الشخصى على موقع "انستجرام"، وكتبت فى تعليقها على الصورة "حبيبى"، وتفاعل أصدقاء وجمهور لقاء الخميسى، مع الصورة وتوجهوا إلى الله بالدعاء ليحميهما، متمنين لهما حياة هادئة سعيدة.

كما نشرت صورة قديمة لها فى العاصمة الإيطالية روما، لتستعيد بها ذكريات إحدى رحلاتها والتى علقت عليها: " once upon a time in rome" أى "ذات مرة فى روما"، وذلك فى اقتباس من اسم فيلم " once upon a time in hollywood"، الذى يشارك فى بطولته كل من براد بيت وليوناردو ديكابريو، وآل باتشينو، ومارجوت روبى، لورينزا ايزو، وداكوتا فانينج، وكيرت روسيل، والفيلم من إخراج وتأليف كوينتين تارانتينو.

يشار إلى أن الفنانة لقاء الخميسى، سبق وشاركت جمهورها عبر حسابها بموقع إنستجرام، بفيديو ترقص من خلالها على تتر مسلسل بـ 100 وش الذى شهد نجاحًا كبيرًا خلال عرضه فى شهر رمضان الماضى.

ظهرت الفنانة لقاء الخميسى، بصحبة أولادها وزوجها أثناء رقصهم وتفاعلهم على أغنية مليونير مليونير للمدفعجية، وعلقت قائلة: "مليونير مليونير.. بكرة هابقى مليونير" بينما حاز إعجاب جمهورها.

ويذكر أن الفنانة لقاء الخميسى، كانت شاركت متابعيها وجمهورها، عبر حسابها الشخصى بموقع إنستجرام، بصورة ومقاطع فيديو لها من داخل منزلها، وهى ترتدى ملابس فضفاضة وقبعة على الطراز الأمريكى COWBOY، معلقة "ارتدى الملابس التى تجعلك سعيداً ومرتاحاً".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة