خالد صلاح

يسرا تستعيد ذكريات رحلتها للأردن العام الماضى: يارب أيامكم كلها خير وسعادة

الأحد، 21 يونيو 2020 02:43 م
يسرا تستعيد ذكريات رحلتها للأردن العام الماضى: يارب أيامكم كلها خير وسعادة يسرا
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت النجمة القديرة يسرا، عن صورة من رحلتها الأخيرة فى الأردن خلال العام الماضى، حيث تمنت لجمهورها ومحبيها أن تكون أيامهم مليئة بالحب والخير والسعادة.

EbCBAPKXQAAh_sN
 

ونشرت النجمة يسرا، الصورة عبر حسابها على تويتر، صحبتها بتعليق: "يوم جديد وأسبوع جديد.. يا رب أيامكم كلها خير وسعادة وحب"، موضحة أن الصورة كانت فى الأردن العام الماضى.

يسرا
يسرا

ودأبت الفنانة يسرا، خلال الفترة الماضية على استرجاع ذكرياتها خلال السفر، حيث نشرت مؤخرا عبر حسابها على انستجرام، صورة لها أثناء زيارتها للعاصمة الإيطالية روما العام الماضى، معلقة عليها: "هذا الوقت من العام الماضى بروما لا أستطيع الانتظار للعودة إلى هناك آمل قريبا.. أرسل حبى إلى إيطاليا والشعب الإيطالى وللعالم أجمع، نحن جميعا فى هذا معا ومعا سنتغلب على هذا، وأتمنى لكم جميعا البقاء بأمان".

من ناحية أخرى، قالت الفنانة يسرا قبل بدء تصوير مسلسلها "خيانة عهد" الذى عرض خلال موسم دراما رمضان الماضى، عندما ظهر فيروس كورونا لم أفكر لحظة فى الاعتذار عن تكملة المسلسل، واعتبرت أن المسلسل مهمة رسمية، فالفنان مثله مثل موظف البنك أو صاحب الفرن، فطالما ورائى الكثيرون الذين يأكلون العيش من هذه المهنة فلا مجال للاعتذار، وقد تم عمل جميع الاحتياطات من جانب شركة الإنتاج.

وعن الحظر المنزلى قالت لم يكن عندى أى مشكلة بسبب الحظر المنزلى عقب انتهاء المسلسل، فأنا بيتوتية بطبعى طالما لم يكن هناك عمل أحب أن أجلس فى المنزل، وأتمنى أن يتمتع الجميع بتلك الفترة بالتقرب من عائلتهم وأولادهم وأزواجهم، فتلك الفترة جعلتنا نشعر بكم النعم الذى أنعم الله علينا بها، وأول شيءٍ سوف أفعله عندما تنتهى الكورونا "هبوس كل أصحابى".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة