خالد صلاح

يا رب اشفيها.. دعوات نجوم الفن ورواد السوشيال ميديا للفنانة رجاء الجداوى

الأحد، 21 يونيو 2020 09:47 م
يا رب اشفيها.. دعوات نجوم الفن ورواد السوشيال ميديا للفنانة رجاء الجداوى الفنانة رجاء الجداوي
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دشن رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مساء اليوم الأحد، هاشتاج "رجاء الجداوي" بعدما  كشف مصدر طبى بمستشفى أبو خليفة للعزل الصحى بالإسماعيلية أن الحالة الصحية للفنانة الكبيرة رجاء الجداوى، تدهورت، واحتاجت إلى جهاز تنفس صناعى اختراقى.

 

وتفاعلت الفنانة شريهان في الهاشتاج، حيث دعت الله عز وجل أن يشفي النجمة رجاء الجداوي، قائلة: "اللهم يا سامع دعاء العبد إذا دعاك، ويا شافي المريض بقدرتك، اللهم اشفها شفاءً لا يغادر سقماً، اللهم ألبسها لباس الصحة والعافية يارب العالمين، إنك على كل شيء قدير. ربي إن رجاء مسها الضر وأنت أرحم الراحمين يامغيث أغيثها يامغيث أغيثها يا مغيث أغيثها. رجاء الجداوي".

 

 

من جانبها، نشرت الفنانة بوسي شلبي عبر حسابها الرسمي على إنستجرام صورة الفنانة رجاء الجداوي، معلقة عليها قائلة: "اشفيها وعافيها يا رب ترجعلنا يا جوجا يا غالية انت قوية ارجعي لجمهورك والناس كل بتدعيلك يا حبيبت الكل إن شاء الله ربنا ها يستجيب لدعاء كل البيحبك وانا بحبك. رجاء الجداوي".

 

وشارك الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في هاشتاج الفنانة رجاء الجداوي، داعين الله عز وجل أن يشفيها من فيروس كورونا المستجد.

وفي وقت سابق، قال مصدر طبى بمستشفى أبو خليفة للعزل الصحى بالإسماعيلية، إن الحالة الصحية للفنانة الكبيرة رجاء الجداوى، تدهورت، واحتاجت إلى جهاز تنفس صناعى اختراقى، كما تم منحها أدوية لدعم جهاز التنفس الصناعى الخاصة بها.

 

وأضاف المصدر الطبى، في تصريحات لـ اليوم السابع"، أن الفنانة رجاء الجداوى، ما زالت داخل العناية المركزة بمستشفى أبو خليفة، وتم نقلها من "جهاز CPAP"، إلى جهاز تنفس صناعى اختراقى بعد تدهور حالتها الصحية، ونسبة الأكسجين فى الدم لديها من غير التنفس الصناعى %‎55.

وأكد المصدر الطبى أن الفنانة رجاء الجداوى أجرت منذ دخولها المستشفى ثلاثة تحاليل  "pcr"، كان الأول بعد دخولها بثلاثة أيام، وظهرت نتيجته إيجابية، والثانى عقب حقنها بمصل البلازما المتعافين بيومين، وظهرت أيضًا نتيجته إيجابية، وأجرت مسحة خلال الساعات الماضية، وظهرت نتيجتها إيجابية.

وتتواجد الفنانة رجاء الجداوى، داخل العزل الصحى بمستشفى أبو خليفة لليوم الـ 29، بعد دخولها العزل الصحى ليلة عيد الفطر المبارك.

وصاحب دخول الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى، العزل الصحى بالإسماعيلية، شائعات كثيرة كل ساعة على السوشيال ميديا، وهو ما أزعج أسرتها كثيرًا، التى طالبت مروجى الشائعات بالدعاء لها بدلًا من نشر وترويج الشائعات التى أثرت على نفسية وصحة الفنانة الكبيرة داخل العزل الصحى.

وتزوجت الفنانة القديرة، رجاء الجداوى مطلع السبعينيات، من حسن مختار، مدرب حراس مرمى الإسماعيلى ومنتخب مصر الأسبق، الذى رحل فى 5 مارس 2016، ولديها ابنة وحيدة هى أميرة لا تعمل فى المجال الفنى، ومتزوجة من رجال الأعمال "محمد هندى"، مدير إحدى شركات النسيج الشهيرة، كما أن للفنانة الكبيرة حفيدة وحيدة اسمها رضوى.

والفنانة رجاء الجداوى من مواليد 6 سبتمبر 1938، بمحافظة الإسماعيلية، هى ابنة اخت الفنانة والراقصة تحية كاريوكا، وتلقت تعليمها الأول فى مدارس الفرانسيسكان فى القاهرة، ثم عملت فى قسم الترجمة بإحدى الشركات الإعلانية وتم اختيارها لتكون أشهر عارضة أزياء بعد فوزها كملكة جمال القطر المصرى فى عام 1958، وفى نفس الوقت عرفت الطريق إلى الفن.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة