ملهومش فى مظاهرات ولا فارق معاهم كورونا.. كريستيان بيل وجيرارد باتلر يستمتعان بركوب موج البحر.. خواكين فينيكس "غاوى" رسم.. وبن افليك ودى أرماس "حب أكثر فى العزل".. وليوناردو دى كابريو ديلفرى بسبب حبيبته.. صور

الأحد، 21 يونيو 2020 06:30 م
ملهومش فى مظاهرات ولا فارق معاهم كورونا.. كريستيان بيل وجيرارد باتلر يستمتعان بركوب موج البحر.. خواكين فينيكس "غاوى" رسم.. وبن افليك ودى أرماس "حب أكثر فى العزل".. وليوناردو دى كابريو ديلفرى بسبب حبيبته.. صور باتلر وبيل ودي كابريو
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما بين الاحتجاجات في أمريكا وأغلب الدول الأوروبية على مقتل جورج فلويد، ووباء كورونا، تمكن الكثير من المشاهير من أن يستمتعوا بوقتهم في عالمهم الخاص، حيث فصلوا أنفسهم عن كل ما سبق وانشغلوا فقط بالاستمتاع بوقتهم، مثلما حصل مع أكثر من نجم ونجمة حول العالم نتعرض إلى حكاياتهم في ظل تلك الأزمات خلال السطور التالية.

البداية من النجم كريستيان بيل الذى ظهر مؤخراً على أحد الشواطئ في لوس أنجلوس، بمجرد ما أن أعلنت الولاية تطبيق إجراءات الفتح الجزئي وتخفيف قيود كورونا، حتي ظهر على الشاطئ وهو يمارس هوايته المفضلة من خلال السباحة على لوح التزلج الخاص به.

 

بيل
بيل

 

أيضاً نجم هوليود وأفلام الأكشن جيرارد باتلر قرر عدم التركيز في أي شيء سوي الاستمتاع بوقته، فلم يقم بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا بارتداء كمامة أو حتي انشغل بما انشغل به الكثيرين من المشاهير من احتجاجات سياسية تندد بالعنصرية، وذلك بعدما نشر موقع الديلي ميل تقرير حول النجم الشهير أثناء ذهابه في رحلة لركوب الأمواج من جديد على شاطئ ماليبو، حيث شوهد مع صديقه أثناء ذهابهما معاً في السيارة.

 

باتلر
باتلر

 

في حين ظهر النجم ليوناردو دي كابريو بعيداً عن التألق المعتاد أمام عدسات الكاميرات أثناء سيره في شوارع لوس أنجلوس مؤخراً، مثلما ظهر في تقرير نشره موقع الديلي ميل الذى أكد أن الممثل الحائز على جائزة اوسكار أفضل ممثل مرة واحدة في مشواره ظهر بمنتهي البساطة مع صديقته مؤخراً في زي أشبه بعامل الديليفري الذى يوصل البيتزا لحبيته.

 

دي كابريو
دي كابريو

أما النجم بن افليك فقد وصلت علاقته بصديقته الممثلة أنا دي ارماس لأفضل أوقاتها منذ وباء كورونا، حيث بدأت تتخذ خطوات أكثر جدية لما استلزمته من ظروف جعلت الثنائي يقتربا أكثر من بعضهما البعض مثلما ذكر موقع الديلي ميل مؤخراً أثناء أحد التقارير الذى نشرها، وذلك بعدما شوهد الثنائي معاً أثناء سيرهما في شوارع مدينة لوس أنجلوس معاً وهما يرتديا الكمامات أثناء تسوقهما استمراراً لظهورهما المتكرر وقبلاتهما في الشوارع وكأنهما مراهقين تناسا كل شيء من أجل عشقهما.

 

بن افليك ودي ارماس
بن افليك ودي ارماس

 

وبينما اعتاد النجم خواكين فينيكس آخر المتوجين بجائزة الأوسكار على خطف الأنظار أينما حل، بات يتكرر الأمر أكثر خلال الأيام الماضية فأثناء مروره في شوارع غرب مدينة هوليود ارتدي طاقم أبيض وبنطلون بدا عليه بوضوح التأثر بهواية بطل الجوكر في الرسم، مثلما ذكر موقع ديلي ميل الذى كشف عن ذلك خلال تقرير أكد فيه أن النجم الشهير بدا عليه أنه يأخذ استراحة من الرسم، حيث تأثر بنطلونه بذلك مثلما ظهر خلال العلامات التي ظهرت عليه.

 

فينيكس
فينيكس

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة