خالد صلاح

تعرفى على طلاء الأظافر الوحيد للملكة إليزابيث.. مناسب لجميع الإطلالات

الأحد، 21 يونيو 2020 02:00 ص
تعرفى على طلاء الأظافر الوحيد للملكة إليزابيث.. مناسب لجميع الإطلالات الملكة إليزابيث
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعيش الملكة إليزابيث حياة فخمة ما بين قصورها المتعددة التى تساعدها على التخلص من الملل،  وسط طاقم كامل من الموظفين المخلصين، ويمكنها أن تفرح بسعادة في فخامتها لبقية أيامها إذا اختارت ذلك، إلا أن الملكة اختارت الالتزام ببروتوكول صارم يمنعها وبقية أفراد العائلة من القيام أو ارتداء أو قول أي شيء قد يهدد مكانتهم في المجتمع البريطاني.

 

ووفقًا لموقع "The list" فإن الملكة إليزابيث مغرمة  بتصميم شبه ثابت من القبعات، مع أقراط اللؤلؤ الدقيقة والماكياج المنخفض، فهى صاحبة أسلوب مميز، حتى في حقائب اليد  Launer الموجودة في كل مكان وكذلك طلاء أظافرها الدقيق من "النيود".

 

على الرغم من أن الملكة على الأرجح لديها إمكانية الوصول إلى أفضل المصممين في العالم، إلا أنه من الجدير بالذكر أن طلاء أظافرها المفضل يمكن الحصول عليه بسهولة دون الحاجة إلى صالون تجميل، فهى تفضل الطلاء ذا اللون الوردي الهادئ تمامًا، فهى رافضة للألوان الصاخبة اللافتة للأنظار، ورغم ذلك لا يظهر طلاء أظافرها بسبب ارتدائها شبه الدائم للقفازات المميزة للملكة.

جدير بالذكر أيضًا أن طلاء أظافر كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، يشبه طلاء الملكة،  ويقول خبير تجميل الأظافر المشهور إيمي كودو جلامور، " أن اللون الوردي الشفاف يناسب جميع الأزياء الراقية."


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة