أكرم القصاص - علا الشافعي

بتحب الترند..رانيا يوسف تتصدر تويتر بعد صورها على البحر..ومغردون:"خلتها خل"

الأحد، 21 يونيو 2020 03:08 م
بتحب الترند..رانيا يوسف تتصدر تويتر بعد صورها على البحر..ومغردون:"خلتها خل" رانيا يوسف
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مدام رانيا، هاشتاج تصدر التريند فى مصر عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، بعدما أثارت الفنانة رانيا يوسف، الجدل مجددًا بصورة لها على الشاطئ، حيث ظهرت مرتديه مايوه أبيض مثير، وهى الصور التى تفاعل معها المغردون على "تويتر" بتغريدات ساخرة، مؤكدين أن رانيا يوسف تتعمد إثارة الجدل حولها بالصور المثيرة بعد أزمات فساتينها خلال العامين الماضيين.

 

وبعد ساعات قليلة من نشر رانيا يوسف، صورها بالمايوه على الشاطئ عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعى، حل هاشتاج "مدام رانيا"، فى المركز الأول على تريند مصر، وقال عبده، بتعليقه الساخر على الصور، "فين الكمامة يا مدام رانيا"، وأضاف عبد الوهاب "بصراحة مدام رانيا خلتها خل خالص".

1

 

2

 

وشارك شلش، فى التعليقات الساخرة من صور رانيا يوسف، "حضرتك مصممة تثيرى الجدل يا مدام رانيا"، وشاركت شاهندة، على الهاشتاج، وتساءلت: "هى مدام رانيا عايزة مننا إيه؟"، وقالت أخرى "دى إثارة تودى فى داهيه يا ست"، وأضاف عمر الهادى، "مالك يا مدام رانيا؟"، وقال آخر "يا مدام رانيا احنا نقدر نوفر لحضرتك البطانة.. بجد" - فى إشارة لأزمة الفستان المثير للفنانة الذى حضرت به حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى، فى ديسمبر 2018.

 

وكان قد أثار الفستان الذى ظهرت به الفنانة رانيا يوسف، خلال الحفل الختامى لمهرجان القاهرة الدولى، فى ديسمبر 2018، الكثير من الجدل والغضب، عبر مواقع "السوشيال ميديا"، حيث ظهرت بفستان يكشف عن كامل ساقيها وأجزاء كبيرة من جسدها، وفى هذه الآونة، كان قد انتقل الغضب من مواقع التواصل الاجتماعى لساحات المحاكم بعد تقديم عدد من المحامين، ببلاغ للنائب العام ضد الفنانة لارتكابها فعل فاضح.

3

 

وتلت هذه الواقعة، ظهور جديد للفنانة رانيا يوسف، بفستان أصفر قصير، خلال حضورها إحدى الحفلات الفنية، فى شهر ديسمبر من العام ذاته، والذى كشف عن إحدى ساقيها، وفى تعليقها عليه، قالت: "الفستان مفيهوش أى حاجة، وأنا وداليا البحيرى لابسين نفس الفستان".

 

وأشارت خلال مداخلة هاتفية - أنذاك - إلى أن الفستان به بطانة بشورت، مستطردة: "طيب هنعمل إيه دى الموضة، لازم نمشى مع الموضة عشان منبقاش ورا أوى، إحنا بنمثل ممثلات مصر ولازم نبقى شيك ومواكبين الموضة".

5

 

6

 

7

 

وفى العام التالى، وتحديدًا فى سبتمبر 2019، ظهرت الفنانة رانيا يوسف على السجادة الحمراء لحفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائى، وظهرت بفستان أخضر اللون مفتوح ومثير خطفت به الأضواء، وحينها نشرت الفنانة رانيا يوسف، صورها بفستانها المثير على صفحتها بموقع "انستجرام"، موضحة تفاصيل إطلالتها، وعلى الفور، تنوعت التعليقات الساخرة من قبل المغردون على "تويتر"، من إطلالة رانيا يوسف التى رأوا فيها أيضًا تعمد لإثارة الجدل.

8

 

9

 

EbB1zhJXsAE6C-1

 

EbB1zJOWsAAvd-y

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة