زعيم الأغلبية بالبرلمان: نعلن تأييدنا الكامل للرئيس السيسى لحماية الأمن القومى

السبت، 20 يونيو 2020 05:46 م
زعيم الأغلبية بالبرلمان: نعلن تأييدنا الكامل للرئيس السيسى لحماية الأمن القومى   عبد الهادى القصبي
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن رئيس ائتلاف دعم مصر، زعيم الأغلبية البرلمانية، الدكتور عبد الهادى القصبى، تأييده التام وثقته الكاملة، للقيادة السياسية فيما يتخذه من إجراءات لصالح أمننا القومى المصرى والعربى، قائلا: "كما نعلن وقوفنا خلفه فى أى موقف يراه مناسبا ونثق تماما في تقديره للموقف، فلدينا قيادة حظيت بثقة الشعب المصرى وتأييده".

وهنأ القصبى فى بيان له منذ قليل، شعب مصر وشعوب المنطقة العربية بما يحدث من تطوير وجاهزية للجيش المصرى الذى يحمى الحق والسلام، قائلا: "آن الأوان أن يعى العالم بأن حلمنا ليس ضعفا وصبرنا ليس ترددا فنحن دولة لم تكن فى يوم من الأيام دولة غزاة وجيشنا قادر على حماية أمننا داخل وخارج حدودنا خير أجناد الأرض" .

وطالب القصبى المجتمع الدولى بالتدخل لوقف التدخلات الأجنبية السافرة لقوى ترى فى النفوذ حلمها والذى بات من الماضى والتى تزرع الإرهاب بالمنطقة وحل الأزمة سياسيا ودبلوماسيا.

كان الرئيس عبدالفتاح السيسي، قد أكد ان المصريين لن يكونوا غزاة، مضيفا: "عمرنا ما كنا غزاة لحد ولا معتدين على حد، موجها حديثه للشعب الليبيى وقبائله قائلا: "احترمنالكم لأننا بنحبكم ومتدخلناش علشان مش عاوزين يذكر لنا التاريخ أن احنا تدخلنا في بلادكم وأنتم في موقف ضعف لكن الموقف الان مختلف والنهاردة الأمور ومعادلة الأمن القومى العربي والمصرية والليبي تهتز".

 

وأضاف الرئيس السيسي خلال تفقده عناصر المنطقة الغربية العسكرية:" "اذا لم نكن مدركين لذلك وتقديم التضحيات اللازمة والمواقف الشريفة والقوات ستتقدم وأنتم موجودين فوق منها وشيوخ القبائل والقبائل الليبية على رأسها ،واذا انتهت المسألة تخرج بسلام، لأننا لا نرغب في شيء الا امن واستقرار وسلامة ليبيا.. اذا تحرك الشعب الليبي وطالبنا بالتدخل ده إشارة للعالم بأن مصر وليبيا بلد واحدة مصالح واحدة وامن واحد واستقرار واحد، ويخطئ من يعتقد أن صبرنا ضعف  لا والله احنا صبرنا صبر لاستجلاء الموقف وايضاح الحقائق".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة