أكرم القصاص - علا الشافعي

هالزي تنضم للمظاهرات الامريكية وتساعد المصابين في شوارع كاليفورنيا.. صور

الثلاثاء، 02 يونيو 2020 11:11 ص
هالزي تنضم للمظاهرات الامريكية وتساعد المصابين في شوارع كاليفورنيا.. صور النجمة العالمية هالزي في المظاهرات
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضمت النجمة العالمية هالزي، لقائمة المشاهير والنجوم المنددين بإعمال العنف التي تشهدها الولايات المتحدة الأمريكية، بسبب مقتل جورج فلويد، الشاب صاحب الأصول الأفريقية، على يد رجال الشرطة في مدينة مينيابوليس الأمريكية.

وظهرت هالزي في الخطوط الأمامية للاحتجاجات في سانتا مونيا كاليفورنيا، وهي تقوم بتضميد جراح المصابين من المواجهات مع الشرطة الأمريكية، وتقدم المساعدات للمتظاهرين الذين أصيبوا خلال المواجهات.

النجمة العالمية هالزي في الاحتجاجات
النجمة العالمية هالزي في الاحتجاجات

ووفقاً لرواية الكثير من المتظاهرين، فإن النجمة العالمية هالزي، قررت مساعدة المتظاهرين بتوفير الأدوات الطبية الأساسية لمعالجة الجروح، وقامت بتوزيع الكحول والمطهرات والشاش لنزيف الإصابات على المتظاهرين خلال الساعات الأخيرة.

هالزي في المظاهرات
هالزي في المظاهرات

 

هالزي
هالزي

وكانت النجمة العالمية Adele، قد انضمت  للاحتجاجات التي تشهدها الولايات المتحدة الأمريكية، ونشرت النجمة العالمية صورة للشاب الأمريكي صاحب الأصول الأفريقية جورج فلويد، عبر حسابها الشخصي بموقع الصور إنستجرام، لتندد بحالات العنف التي تمارسها الشرطة الأمريكية اتجاه أصحاب البشرة السمراء.

وكتبت أديل: "أرسل مقتل جورج فلويد رسالة للعالم، بأن هناك عددا لا يحصى من المتضررين من تلك الأفعال العنيفة، وتستمر الاحتجاجات والمظاهرات في جميع أنحاء العالم من أجل طلب واحد فقط، من المهم ألا نتعرض للإحباط والتلاعب في الوقت الحالي، فهذه هي العنصرية المنهجية من عنف الشرطة، ولا يتعلق هذا الأمر بأمريكا فقط، ولكن بل بالعنصرية في كل مكان".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة