أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب عمان: نمتلك مجموعة من المواهب القادرة على التأهل لكأس العالم

الثلاثاء، 02 يونيو 2020 04:00 ص
مدرب عمان: نمتلك مجموعة من المواهب القادرة على التأهل لكأس العالم إيفانكوفيتش
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الكرواتى برانكو إيفانكوفيتش، المدير الفنى لمنتخب عمان، أن "الأحمر" يمتلك مجموعة من المواهب القادرة على تحقيق حلم التأهل إلى كأس العالم للمرة الأولى فى التاريخ، مضيفًا فى تصريحات نشرها الموقع الرسمى للاتحاد الآسيوي لكرة القدم "الفترة القصيرة التي أمضيتها مع المنتخب الوطني كانت جيدة، ولكنها ليست كافية للتعرف على جميع اللاعبين.. لكن لمست امتلاك اللاعبين للموهبة في السلطنة لكنني أحتاج لبعض الوقت للتعرف بشكل أكثر على سير الأمور".

وأضاف مدرب المنتخب العمانى: "أنا مدرب طموح وواثق من قدرتي على بلوغ كأس العالم 2022، الحلم بالوصول حق مشروع وكرة القدم تعطي من يقاتل بشجاعة فوق أرض الملعب".

وواصل إيفانكوفيتش تصريحاته قائلا: "أنا على تواصل دائم مع اتحاد الكرة في عمان وأنتظر فتح المجالات الجوية للعودة إلى السلطنة والقيام بواجباتي على أكمل وجه".

ويحتل منتخب عمان حاليًا المركز الثاني في المجموعة الخامسة ضمن التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين، بفارق نقطة واحدة خلف قطر.

وتولى برانكو ايفانكوفيتش تدريب المنتخب العمانى، مطلع العام الجارى بعدما رحل عن قيادة الأهلى السعودى فى سبتمبر من العام الماضى 2019، لتراجع نتائج الفريق وودع الفريق الأهلى بطولة دورى أبطال آسيا أيضا على يد مواطنه فريق الهلال، من دور الستة عشر فى النسخة الماضية.

وقاد إيفانكوفيتش منتخب عمان خلفا للهولندي إيروين كومان الذى تمت إقالته من منصبه عقب الخروج من الدور الأول في بطولة كأس الخليج التي أقيمت في قطر وتوج بلقبها منتخب البحرين.

ويستعد المدرب الكرواتى برانكو ايفانكوفيتش، لقيادة المنتخب العمانى فى الاستحقاقات المقبلة وأبرزها التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم في قطر 2022 ونهائيات أمم آسيا في الصين 2023.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة