حساب "دوق ودوقة ساسكس" يخسر 200 ألف من متابعيه على انستجرام.. اعرف القصة

الثلاثاء، 02 يونيو 2020 01:00 م
حساب "دوق ودوقة ساسكس" يخسر 200 ألف من متابعيه على انستجرام.. اعرف القصة الأمير هارى وميجان ماركل
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فقد حساب انستجرام الخاص بدوق ودوقة ساسكس، والذى توقف وتعطل ، بعد تنحى الأمير هارى وميجان ماركل عن واجباتهما الملكية، 200 ألف من متابعيه وانخفض إلى 11.1 مليون متابع، وكان قبلا 11.3 مليون متابع.

الأمير هاري، 35 عامًا، وميجان ماركل، 38 عامًا، قاما بواجباتهما النهائية في مارس قبل أن يتنحوا عن دورهم في العائلة المالكة للتركيز على مؤسساتهم الخيرية وبناء حياة خاصة أكثر في لوس أنجلوس، فقدوا 200 ألف متابع لأنهم لم يعودوا قادرين على النشر من حسابهم، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الحساب قبل أن يخسر متابعيه
الحساب قبل أن يخسر متابعيه

 

الحساب
الحساب

 

 وأُجبر الزوجان على التخلى عن العلامة التجارية "ساسكس رويال" بعد خروجهما من العائلة،و بدءا بمؤسسة أرشويل بدلاً من ذلك، ويعتقد أنهما ينتظران حتى بعد انتهاء جائحة فيروس كورونا للإعلان عن أي تفاصيل أخرى عن مؤسساتهم الخيرية أو أي حسابات جديدة على وسائل التواصل الاجتماعي يمكن أن يتم إطلاقها.

يقيم الزوجان حاليًا في قصر هوليوود للممثل تايلر بيري مع ابنهما آرتشي البالغ من العمر عامًا واحدًا.

وفى سياق آخر كشفت خبيرة ملكية، أن ميجان ماركل، كانت مقتنعة بوجود نظرية مؤامرة ضدها، وأنه كان يتم العمل ضدها منذ انضمامها إلى العائلة المالكة.وترك الأمير هارى ،35 عامًا، ودوقة ساسكس، 38 عامًا ، الخدمة الملكية في مارس وانتقلوا إلى منزل الممثل تايلر بيري الذي تبلغ قيمته 18 مليون دولار في هوليوود مع ابنهم أرشى، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وكشف مصدر مقرب لميجان، لمحررة ملكية، أن ميجان ماركل شعرت منذ البداية وكأنها دخيلة، على العائلة المالكة.

وفي حديث إلى المحررة الملكية كاتي نيكول لصحيفة التايمز، أوضحت : "لقد كانت مقتنعة بوجود مؤامرة ضدها، ولذا فقد قامت بعزل نفسها عندما انتقلت إلى فروجمور".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة