خالد صلاح

بيسلى نفسه فى العزل.. محمد صلاح يشاهد مسرحية مدرسة المشاغبين

الثلاثاء، 02 يونيو 2020 12:58 ص
بيسلى نفسه فى العزل.. محمد صلاح يشاهد مسرحية مدرسة المشاغبين محمد صلاح
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص محمد صلاح، نجم منتخب مصر المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي على مشاركة متابعيه بمشهد من مسرحية مدرسة المشاغبين عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

333

ونشر الفرعون المصري محمد صلاح مشهدا من مسرحية مدرسة المشاغبين عبر خاصية الاستوري على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وذلك خلال فترة الحجر الصحي المفروضة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض "كوفيد 19".

Capture

مسرحية مدرسة المشاغبين انتاج عام 1973، وهي بطولة الفنان عادل إمام وسعيد صالح ويونس شلبي وأحمد زكي وسهير البابلي وهادي الجيار، وإخراج جلال الشرقاوي.

 

محمد صلاح على انستجرام
محمد صلاح على إنستجرام

 

وبين الحين والآخر يشارك محمد صلاح متابعيه بلقطات من حياته اليومية، كما يحرص على توثيق مشاركته في تدريبات الفريق استعدادا لعودة الدوري الإنجليزي من جديد بعد توقف لأكثر من شهرين بسبب تفشي وباء كورونا المستجد "كوفيد 19".

وفي وقت سابق، نشر الفرعون المصري صورة له من التدريبات عبر الاستوري الشخصي له بموقع الصور إنستجرام ليظهر فيها وهو يرتدي قميص التدريبات.

وأعلنت رابطة الدورى الإنجليزى الممتاز استئناف الموسم بشكل رسمى بدءا من الأربعاء 17 يونيو المقبل، وذلك بعد موافقة جميع الأندية على هذا الموعد، وستكون أولى المباريات أستون فيلا مع شيفيلد يونايتد، وموقعة مانشستر سيتى وأرسنال فى قمة نارية بملعب الاتحاد.

وفي وقت سابق، احتفل لاعبو فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح، بعيد ميلاد الأسطورة الإنجليزية ستيفن جيرارد الـ 40، قبل انطلاق مران الفريق، ونشرت الصفحة الرسمية لفريق ليفربول على موقع "تويتر" فيديو للاعبى ليفربول والجهاز الفنى بقيادة الألمانى يورجن كلوب خلال الاحتفال بعيد ميلاد جيرارد الـ 40، من خلال الغناء الجماعى والتصفيق الحار.

ونشر الحساب الرسمى لنادى ليفربول الإنجليزى تهنئة خاصة للنجم الإنجليزى احتفالا بعيد ميلاده تحت عنوان "البعض وصفه بالأفضل فى مركزه والأكثر تكاملاً، البعض الآخر يرى أنه من الرائع أنهم لعبوا بجواره، وأما عن المنافسين فقد أشادوا بمستواه الاستثنائي، الجميع اتفق أنه من الأفضل فى التاريخ ونحن نرى فيه القائد المُلهم والمؤثر!.. كل عام والقلب النابض للريدز بخير".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة