شبانه في لايف "اليوم السابع".. كورونا الجنايني و الخطيب ونجاة مرتضي حديث اجتماعات اتحاد الكرة.. 15 أكتوبر انتهاء الدوري.. جلسة رئيس المقاولون تنهي انتقال طاهر للأهلي.. إلغاء الدوري = رحيل فايلر وصبحي عن الأحمر

الجمعة، 19 يونيو 2020 12:08 ص
شبانه في لايف "اليوم السابع".. كورونا الجنايني و الخطيب ونجاة مرتضي حديث اجتماعات اتحاد الكرة.. 15 أكتوبر انتهاء الدوري.. جلسة رئيس المقاولون تنهي انتقال طاهر للأهلي.. إلغاء الدوري = رحيل فايلر وصبحي عن الأحمر محمد شبانة فى لايف اليوم السابع
كتب محمد مراد - رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
يواصل الإعلامى محمد شبانه عبر برنامج " مع شبانه على صفحات " اليوم السابع " الكشف عن العديد من الأحداث والقضايا الرياضية الهامة والتي جاء في مقدمتها اتحاد الكرة يحدد 15 أكتوبر المقبل للإنتهاء من بطولة الدوري ، والزمالك يُحدد 5 مليون "راتب" لأحمد رفعت حال عودته من الاتحاد ، وجلسة رئيس المقاولون تنهي انتقال طاهر محمد طاهر للأهلي..
 
 
 

كورونا الجنايني و الخطيب و نجاة مرتضي حديث اجتماعات اتحاد الكرة

كشف الإعلامي محمد شبانه فى لايف " اليوم السابع " انه لا حديث داخل اجتماعات اتحاد الكرة مع اندية الدوري الممتاز و القسم الثاني إلا بعد إعلان وزير الاعلام أسامه هيكل بأنه دخل في مرحلة العزل بعد مخالطته لمصاب بفيروس كورونا  والذي خالط من قبل وزير الرياضة اشرف صبحي ومعه عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة خلال الاجتماع الذي أقيم مساء الاثنين للإعلان عن عودة النشاط الكروي.

لمتابعة لايف محمد شبانه بالكامل

                            

تابع الإعلامي محمد شبانه عبر برنامح مع شبانه على صفحات اليوم السابع  : عمرو الجنايني خالط وزير الإعلام وعقد معه اجتماع قبل المؤتمر وعقد اجتماعات بعدها أى الجنايني مع رؤساء الدوري على رأسهم محمود الخطيب رئيس النادى الاهلي والتقط صور تذكارية معهم والخطيب عقد اجتماعات مع عدة اندية بعدها مثل المقاولون.

                

أضاف شبانه فى لايف " اليوم السابع : مرتضي منصور رئيس نادى الزمالك " مرزق" لانه لم يحضر الاجتماع ونجا من الإصابة بالفيروس  على الرغم من أنه أشد المعارضين لعودة الدوري ، بينما حضر الثنائي اسماعيل يوسف وعلاء مقلد من الزمالك وعلى الأرجح الجميع سيجري اختبارات الفيروس وعلى رأسهم الخطيب للتأكد من سلامتهم.

 
 

اتحاد الكرة يحدد 15 أكتوبر لإنتهاء الدوري وبروتوكول طبي

وأكد الإعلامي محمد شبانه فى لايف " اليوم السابع " ان اتحاد الكرة استقر على إنتهاء الدوري الحالي فى منتصف شهر أكتوبر المقبل فى حالة إنطلاقه فى 25 يوليو وهو ما تم عرضه على الأندية فى الاجتماعات بالدوري الممتاز و القسم الثاني خلال الأيام الماضية و التى بدأت بالثلاثاء ثم الأربعاء و اختتمت اليوم.

 

لمتابعة لايف محمد شبانه بالكامل

                            

تابع الإعلامي محمد شبانه عبر برنامح مع شبانه على صفحات اليوم السابع  : من الصعب انتهاء الدوري منتصف أكتوبر فى ظل التوقفات الخاصة بالمنتخب و اعتراض الأندية فى حالة اسئتناف الدوري على موعد استئناف البطولة يوم 25 يوليو وطالبو بإنطلاق المسابقة فى أول أغسطس لتجهيز اللاعبين بعد توقف دام اكثر من 3 أشهر.

          5e79a71d-594f-4d1f-98b5-118422fdae60

الاجراءات الطبية لاستنئاف الأنشطة الكروية 
 
                  

وواصل شبانه فى لايف " اليوم السابع اتحاد الكرة : البروتوكول الطبي الذى تم توزيعه على الأندية اليوم : البروتوكول الطبي الذى تم توزيعه على الأندية اليوم تضمن إنطلاق الدوري يوم 25 يوليو و انتهائه 15 أكتوبر و 90 % من الأندية اعترضو على هذا ، وتمضن البروتوكول إجراء كشف طبي pcr  على جميع اللاعبين وسحب عينة قبل المباريات بـ24 ساعة و الإبلاغ عن الحالات المصابة بشكل سري والعديد من لامور الأخري عرضتها اللجنة الطبية.

 

جلسة الخطيب ورئيس المقاولون تنهي انتقال طاهر للأهلي

 
 

وقال الإعلامي محمد شبانه فى لايف " اليوم السابع "أن هناك جلسة جمعت محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع صلاح محسن رئيس نادي المقاولون و محمد عادل المشرف على الكرة بالمقاولون أمس الأربعاء قبل حضور المقاولون لإجتماع اتحاد الكرة مع الأندية وشهدت الجلسة طلب الأهلي الحصول على طاهر محمد طاهر من المقاولون.

 

لمتابعة لايف محمد شبانه بالكامل

 

                     

وأردف الإعلامي محمد شبانه عبر برنامح مع شبانه على صفحات اليوم السابع  : طاهر طاهر من اللاعبين المميزين فى الدوري المصري و سيكون إضافة قوية للأهلي وهذا يؤكد على أن الأندية لديها أموال وتتعاقد مع لاعبين وليس هناك أزمة مالية كما يتردد.                                             

 

واشار شبانه فى لايف " اليوم السابع : إلي  أن هناك مشكلة ستواجه الأهلي فى الموسم الجديد وهى الإعارات الكثيرة للأهلي من الموسم الحالي ومعظمها ينتظر تحديد مصيره للعودة للأهلي و هو ما دفع مسئولو القلعة الحمراء للجوء للمبادلة الموسم المقبل ومنها الحصول على طاهر طاهر ودفع مبلغ مالي كبيرة بالإضافة إلى 3 لاعبين .

إلغاء الدوري = رحيل فايلر ورمضان صبحي عن الأهلي

 

كشف الإعلامي محمد شبانة في لايف اليوم السابع أن الأهلي لن يخسر فقط الفوز بالبطولة حال الغاء الدوري، ولكن سيخسر ايضا خدمات السويسري رينيه فايلر وجهود رمضان صبحي في بطولتي دوري ابطال افريقيا وكأس مصر لانتهاء الموسم بالنسبة لهم مع الفريق الأحمر.

 

لمتابعة لايف محمد شبانه بالكامل

 

 

واكد محمد شبانة في لايف اليوم السابع أن فايلر أبلغ الأهلي  ان اجازته ممتدة لحين اتخاذ قرار نهائي بشأن عودة الدوري، ففي حالة عودة الدوري سيعود اما في حالة الغاؤه فلن يعود الا في حالة الاتفاق واستقراره على تجديد عقده مع الأهلي.

 

وأضاف شبانة في لايف اليوم السابع أن نفس الوضع ينطبق على رمضان صبحي صانع العاب الأهلي المعار من هيدرسيفيلد فسوف يعود لناديه من جديد حال الغاء الدوري دون المشاركة مع الفريق الاحمر في بطولتي دوري ابطال افريقيا والكاس اما في حالة استمرار المسابقة فسوف يستكمل اللاعب الموسم مع الأهلي.

 
 

الزمالك يُحدد 5 مليون "راتب" لأحمد رفعت حال عودته من الاتحاد 

 
وأكد الإعلامي محمد شبانه فى لايف " اليوم السابع أن مسئولو الزمالك تواصلو  مع أحمد رفعت صانع ألعاب الفريق المعار للاتحاد السكندري الذى أوضح لمسئولي الزمالك أن إدارة الاتحاد ترغب في استمراره وستقدم له عرضا ماليا كبيرا حيث يتقاضى حاليا مع الفريق السكندري، 3 مليون جنيه سنويا.
 
تابع شبانه فى برنامج  " مع شبانه "  إدارة الزمالك تمسكت بعودة أحمد رفعت  مع تحديد له راتب سنوي بقيمة 5 مليون جنيه مع تمسك الاتحاد بالاستمرار في مفاوضات ضمه من الزمالك بشكل نهائي أو الحصول على جهوده على سبيل الإعارة مرة ثانية.
أضاف شبانه فى لايف اليوم السابع : رفعت خير إضافة للزمالك وبديل لأي لاعب يرحل عن الزمالك الفترة المقبلة سواء المغربي أوناجم أو أوباما أو فرجاني ساسي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة